أكرم القصاص - علا الشافعي

المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة الشروع فى قتل صاحب سنترال بالشرابية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 11:19 ص
 المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة الشروع فى قتل صاحب سنترال بالشرابية محكمة - أرشيفية
كتب محمود نصر وعبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، برئاسة المستشار أحمد الدقن، بالسجن المشدد 7 سنوات على المتهم محمد عبدالله، سيد عامل بتهمة الشروع فى قتل طارق فتحى أحمد صاحب سنترال، فى القضية رقم2743 لسنة 2013 قسم شرطة الشرابية.

 

صدر الحكم بعضوية و المستشار جابر المراغى، والمستشار السعيد محمود وسكرتارية رجب شعبان.

بداية الواقعة، أثناء مشاجرة نشبت بين المتهم والمجنى عليه، بسبب خلاف على تجديد عقد محل سنترال من المتهم فرفض تجديد العقد، وبيت النية، وعزم العقد على قتل المجنى عليه، وأعد لذالك الغرض سلاح ناريا، "فرد خرطوش" وترصد المتهم الى المكان الذى أيقن تواجدة به، وتوجه إليه وأطلق عليه عدة طلقات نارية قاصدا من ذلك قتله، فأحدث بة عدة أصابات متفرقة فى جسدة، وعلى الفور تم إبلاغ قسم شرطه الشرابية التابع للمنطقه من قبل الأهالى.

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الشخص المضبوط "محمد عبد الله 46 سنة، عامل، وأنه قام بالشروع في قتل جاره بسبب خلافات على تجديد عقد أيجار محل، وتم القبض علي المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعه وتحويله الي النيابه العامه التي احالته الي محكمه الجنايات، التى أصدرت حكمها اليوم، بالسجن المشدد 7 سنوات.

 

بمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الشروع في قتل المجني عليه، بسبب كثره الخلافات الجيره ،وتم تحرير المحضر اللازم.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة التى أحالتهم عقب التحقيقات، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 7سنوات على المتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة