أكرم القصاص - علا الشافعي

ونائبة تعترض: "الشاطرة تغزل برجل حمار"..

وزير الصحة ردًا على مطالب نواب البرلمان: "يا جارية اطبخى.. كلف يا سيدى"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 01:30 ص
وزير الصحة ردًا على مطالب نواب البرلمان: "يا جارية اطبخى.. كلف يا سيدى" وزير الصحة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يا جارية اطبخى.. كلف يا سيدى".. هكذا رد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، أمس الاثنين، أثناء اجتماعه مع أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب عندما واجه طلبات النواب، مما أسفر عنه اعتراض شديد من النائبة إلهام المنشاوى وردت قائلة "الشاطرة تغزل برجل حمار".

 

كما طالبت النائبة إلهام المنشاوى من وزير الصحة، تكوين لجنة محايدة للمرور على جميع المستشفيات الخاضعة لوزارة الصحة لمراجعة الأجهزة والمستلزمات والعائد منها، حيث إن توجد بعض المستشفيات بها أجهزة لا تؤدى الخدمة المطلوبة منها لعدم الإقبال، علما بأنه إذا تم نقل الجهاز نفسه إلى مستشفى أخرى سيحقق خدمة أفضل للمواطنين.

 

كما قالت النائبة إلهام المنشاوى، إنه يجب إعادة مراجعة كل جهاز ونسبة إشغاله، وهل حقق المطلوب منه أم لم يحققوا، وماذا إذا تم نقل ذلك الجهاز إلى مستشفى أخرى ونفس الحال بالنسبة للمستلزمات.

 

وأكدت النائبة طلبها بتكوين تلك اللجنة المحايدة لإعادة تقييم وتحقيق أكبر استفادة من الأجهزة والمستلزمات الذى بدوره سيحقق تكاملا بين المستشفيات من أجل خدمة أفضل للمرضى.

 

وتناقشت أيضًا النائبة إلهام المنشاوى مع وزير الصحة حول مستشفيات الإحالة، وطالبت الوزير باختيار أكثر من مستشفى مما تخضع لوزارة الصحة لتكون جاهزة لاستقبال أى طوارئ أو كوارث مثل حادث قطار الإسكندرية أو حادث طالبة كلية الصيدلة، ومن تلك المستشفيات وهى مستشفى شرق المدينة ومستشفى القبارى، على أن تكون تلك المستشفيات متكاملة الأجهزة والمستلزمات ففى حالة الطوارئ والحوادث تحول فورًا على تلك المستشفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل عدلى خليل

دا كلام دكاتره ياسطى؟

اخر مره سمعت الكلام ده...كان من زينات صدقى... الل يرحمها... فى فيلم قديم اسمه "كلام الولايا"...

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههههههههههههه

مجلس النواب اتقلب الى ابواب البيوت فى الحوارى و الشوارع الضيقة اصبح كلة أمثال مفيش لغة افضل يتحدثون بيها غير لغة شغالين المنازل

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

مافيش وزارة فقيرة لكن الفاسدين والحرامية اكتر

وقالوا برضه الشاطرة تغزل برجل حمار ... لكن يظهر ان الجارية اللي مسكت الوزارة كانت فاكرة ان ياما هنا ياما هناك ، ولما اتمسكوا المستشارين اللى جابتهم من أول ما مسكت الوزارة قالت لما الم نفسي !!! لما يا عيني فاض بيها ووقفت تردح في البرلمان لما انتم مش قد المسئولية بتقبلوها ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالذمه دى حكومه...طب وزير التنميه المحليه والتعليم والمواصالات فاشلين ليه

😁😁😁😙😣

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

دولة الموظفين السكه

موظف المستشفى القائم على الجهاز همه الاول المحافظه على الجهاز لكى لا يخصم من مرتبه اى من الافضل الا يعمل الجهاز مطلقا هذه طبيعة الموظف ان يحفظ مرتبه لكن المستشفى الخاص يهمه ان يعمل الجهاز يجب فصل الاداره عن الملكية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة