أكرم القصاص - علا الشافعي

مكياج للسمراوات على طريقة بيونسيه

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:00 ص
مكياج للسمراوات على طريقة بيونسيه بيونسيه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البشرة عنوان الجمال وتسعى الفتيات إلى إبراز جمال بشرتهن من خلال اختيار المكياج المناسب، ودائمًا ما تبحث الفتيات عن أشكال المكياج التى تتناسب مع لون وطبيعة بشرتهن، إذ يختلف مكياج السمراوات عن أصحاب البشرة البيضاء من حيث اختيار الألوان المناسبة وطريقة وضعها لاسيما اللمسات البسيطة التى تختلف من وجه لآخر.

وفى عالم الموضة والمكياج ترى الفتيات فى النجمات العالميات أيقونات تعكس آخر ما وصلت له الموضة فى المكياج والأزياء والأحذية، وبالتبعية تبحث الفتيات عمن يشبهنها من النجمات، فالسمراوات يفضلن متابعة النجمات اللاتى يملكن نفس لون البشرة مثل "ريهانا"، و"بيونسيه" وتميل كثير من الفتيات إلى مكياج النجمة "بيونسيه" نظرًا لتميزه بالرقة والبساطة، إذ تلفت النجمة السمراء الأنظار مع كل ظهور لها فالجميع يتساءل عن سر بشرتها الساحرة.

مكياج1
مكياج

وإن كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، إليكِ ملامح مكياج النجمة بيونسيه

مكياج اختيار الألوان

إن كنتِ ممن يفضلن وضع ظلال الجفون بألوانه المختلفة، يمكنك اختيار درجات الألوان الدافئة مثل الأزرق الداكن والبنفسجى الداكن كذلك اللون النحاسى، ذلك مع إمكانية اختيار درجات هذه الألوان التى تحتوى على "لمعة" بسيطة لتضيف شكل مضىء إلى عينيكِ، أما إن كنتِ من محبى الألوان الفاتحة فاجعلى اعتمادك على اللون البيج والأوف وايت والبنى الفاتح.

مكياج2
مكياج

 

مكياج3
مكياج

مكياج تحديد العين

معظم الفتيات يفضلن استخدام الـ"آى لاينر" لتحديد العين بشكل واضح، وإن كنتِ من السمراوات فعليكِ مراعاة عدم الإفراط فى وضع "الآى لاينر" واكتفِ تحديد عيناكِ بخط بسيط يتناسب مع رسمتها، كما يمكنك إضافة قليل من الكحل الأسود أو الملون حسب ما يتناسب مع طبيعة بشرتك.

مكياج4
مكياج

 

مكياج5
مكياج

مكياج أحمر الشفاه

ولاختيار أحمر شفاه يتناسب مع طبيعة بشرتك، يمكنك أن تختارى الألوان المضيئة مثل الأحمر والفوشيا والموف بدرجاته الفاتحة والداكنة، كذلك اللون البنى والنحاسى بدرجاتهما الفاتحة أو الداكنة حسب رغبتك.

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 

مكياج8
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة