أكرم القصاص - علا الشافعي

سداسية النجم تُنهي 3 أزمات في الأهلي ..تعرف عليها

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:57 ص
سداسية النجم تُنهي 3 أزمات  في الأهلي ..تعرف عليها لقطة من مباراة الاهلى والنجم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت مباراة الاهلى والنجم الساحلى ببطولة أفريقيا أكثر من أزمة عانى منها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وفرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء .

الاهلى صعد لنهائي بطولة أفريقيا على حساب النجم الساحلي التونسي حيث فاز المارد الأحمر بمجموع المباراتين 7/4 ليضرب موعداً من الوداد المغربي في نهائي البطولة.

1_أزمة البدري مع متعب

بعدما فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية لعدة ايام انتهت أزمة حسام البدري المدير الفني للأهلي مع عماد متعب مهاجم الفريق المُخضرم التى حدثت بينهما عقب مباراة الاتحاد السكندري بالدوري.

متعب والبدري
متعب والبدري

متعب شارك كبديل في 25 دقيقة تقريباً أمام النجم الساحلي ببرج العرب وخرج بعدها ليؤكد أن أزمته مع حسام البدري كانت "وقتية" وإنتهت ، مؤكداً إنه يكن كل احترام وتقدير للمدير الفني.

كما اشاد البدري بقدرات عماد متعب والتزامه داخل الملعب وحاجة الفريق لجهوده وفقاً لمجريات المباريات التى يخوضها الفريق محلياً أو أفريقياً.

2_"عقم" آزارو الهجومي

عاني المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق كثيراً من عدم التهديف وإهداره عدة فرص سهلة الأمر الذى جعل اللاعب محط انتقادات وهجوم شرس.

وليد ازارو
وليد ازارو

آزارو أنفجر في لقاء النجم ببرج العرب وسجل ثلاثية تاريخية جعلته نجم الشباك الأول في المباراة وأنهى المهاجم المغربي المُنضم للمارد الأحمر في صيف 2017 قادماً من الدفاع الحسني الجديدي حالة "الخصام" بينه وبين جمهور الاهلي.

3_بديل عاشور

قضى حسام البدري المدير الفني للأهلي أوقاتاً طويلة لاختيار بديل حسام عاشور لاعب وسط الفريق المُلقب بالمسمار والذى يغيب عن مباريات الفريق الحالية للأصابة قبل أن يجد البدري "ضالته" في رامي ربيعة نجم دفاع الفريق الذى أجاد في مركز خط الوسط وسجل هدفاً رائعاً.

 

حسام عاشور
حسام عاشور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جاد الكريم

الافضل فى مصر

رامى ربيعة الافضل فى مصر فى مركز وسط الملعب وهدا المركز سبب شهرته من البدايه وهو خليفة محمد شوقى اتمنى من كوبر والبدرى اعطاء رامى فرصته فى وسط الملعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة