أكرم القصاص - علا الشافعي

حرب باردة بين ريم البارودى وسمية الخشاب بعد زفافها من أحمد سعد.. "ريم" ترد على "العروسة" بصورة "فستان أبيض".. وسمية "لايف" من الفرح: كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 04:30 ص
حرب باردة بين ريم البارودى وسمية الخشاب بعد زفافها من أحمد سعد.. "ريم" ترد على "العروسة" بصورة "فستان أبيض".. وسمية "لايف" من الفرح: كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ريم البارودى وسمية الخشاب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، مساحة كبيرة من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام الماضية، ليس فقط بسبب شهرة الزوجين الواسعة، لكن لأن هناك طرفاً آخر، كان محور لحديث الناس عن حفل زفاف سعد والخشاب، وهى الفنانة ريم البارودى، زوجة سعد السابقة.

 

علاقة سعد والبارودى، استمرت حديث السوشيال ميديا لفترات طويلة، لا سيما مع الإعلان المتكرر لانفصالهما ثم عودتهما للارتباط من جديد، إلى أن جاءت اللحظة الفاصلة فى علاقتهما حينما كشفت البارودى عن زواج سعد من سمية الخشاب، بل فجرت مفاجأة بأنها كانت متزوجة رسمياً من المطرب الشهير.

 

رغم أن لم تصدر تصريحات مباشرة من الطرفين، إلا أن جمهور الفنانتين سمية الخشاب وريم البارودى، فسرا بعض التصريحات التى أطلقتها سمية الخشاب خلال حفل زفافها، وما نشرته ريم البارودى عبر حسابها على "إنستجرام" بالتزامن مع حفل الزفاف، بمثابة حرب باردة، بطلها أحمد سعد.

 

فى البداية حاولت ريم البارودى تجاهل الأخبار التى انتشرت عن احتفال الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على الفنانة سمية الخشاب يوم الجمعة الماضى، ولم تعقب ريم على الأمر ولا حتى على الأغنية التى أهداها سعد لسمية قبل زواجهما.

 

ونشرت صفحات منسوبة لريم البارودى ليلة الزفاف صورة عبر حسابها على إنستجرام، للمسجد النبوى الشريف، متمنية للجميع جمعة مباركة.

 

ريم البارودى
 

وبثت سمية الخشاب تصريحات خلال حفل زفافها مباشرة عبر حسابها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ووجهت حديثها لجمهورها: "لما طلعت شائعات وقالوا وعادوا سكتنا ماردناش عشان إحنا صادقين معاكم وبنحترمكم، ووقت ما كتبنا كتابنا وأعلنا لكل الدنيا إننا بنحب بعض ماطلعناش لايف عشان تبقوا معانا، وحتى اللى مبيحبناش يا رب يحبنا، ويوفقهم لحب الناس".

 

تصريحات أحمد سعد كانت بمثابة دافع لريم لبارودى للرد على طريقتها الخاصة، إذ قال سعد: "العلاقات كلها فى النور مفيش علاقات فى الضلمة، وهفضل أقولها بحبك وهى تقولى بحبك".

 

ليس هذا فقط بل إن أغنية الزفاف التى وجهها سعد لسمية، حملت معانى ومضامين، تؤكد أنه لم يعرف حلاوة الحياة إلا بعد لقائه بها، حيث كانت كلمات الأغنية: "وأنا بين إيديكى لمست الجنة بإيديا، عمرى اللى فات مش محسوب عليا، عمرى الجاى لقيته لقيته لما لقيت سمية.. سمية أحلى ما شافت عينيا".

 

كل هذا دفع ريم البارودى لأن ترد بطريقتها الخاصة، على إتمام زواج طليقها الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب.

 

ريم على فيس بوك
ريم على فيس بوك

 

ونشرت ريم البارودى عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" صورة جديدة لها، ظهرت فيها مرتدية فستان أبيض اللون شبيه فساتين الزفاف، ليعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة ريم رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها فى شىء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

 

وتوالت التعليقات من قِبَل متابعى ريم البارودى على الصورة بشأن زفاف زوجها السابق، لتؤكد لها أن الضربات الموجعة هى التى تقوى الظهر، ولتبدأ المقارنات بين النجمتين، خاصة وأن ريم ظهرت بفستان أبيض جذاب.

 

وظهرت ريم البارودى فى صورتها محور الجدل بإطلالة بيضاء مستوحاة من الأساطير الإغريقية، وقد حرص محبوها على نشر الصورة بكثافة شديدة، خاصة وأن فستان لقى انتقادات على مواقع التواصل.

 

هذه الإطلالة ظهرت بها ريم البارودى فى فيلم "حليمو أسطورة الشاطئ"، حيث عبر عشاق ريم البارودى عن أمنياتهم لها بأن تجد السعادة والحب من جديد.

 

وتمحورت أغلب التعليقات حول أنوثة ريم البارودى وتألقها فى الفستان الأبيض، وأكد الكثير من متابعيها أنها تبدو كعروس فى ليلة زفافها، بينما قال آخرون أنها تبدو كأميرة من عالم الخيال والسحر والأساطير، وأن أحمد سعد سيكون بالتأكيد نادماً الآن.

 

وفى الوقت الذى حرصت فيه ريم البارودى على نعى شهداء حادث الواحات، فى المقابل ،ورغم أنها كانت فى يوم "الصباحية" لم تتأخر سمية الخشاب عن نعى الشهداء أيضاً عبر حسابها على "إنستجرام".

 

سمية الخشاب تنعى شهداء الواحت
سمية الخشاب تنعى شهداء الواحت

 

سمية الخشاب
سمية الخشاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نهلة

شكرا .. ريم البارودي

الصورة اللى نشرتها ريم البارودي جميلة جداً .. ريم بنت مؤدبة رقيقة مهذبة مثقفة كلها رقة و انوثة .. و الرسالة التي تريد ان تقولها ان و الدتها علمتها ان تعطي لعبتها القديمة لفتاة أخري معندهاش لعب .. مبروك احمد سعد و سمية الخشاب .. ياريت نسمع أغاني احمد سعد و نري سمية في أفلام و مسلسلات .. ياريت يبقي كلام الغزل و الحب بينهم داخل منزلهم فقط !! قولوا لأحمد يشرب بيرل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين البارودى

بس الخشاب جامد برضه

بغض النظر عن اى حاجة بس برضه الخشاب جامد يا جدعان وليه جمهوره اللى بيحبه وريم ضربت الابيض عشان تقوله شايف ياللى تتشك فى نظرك الواضح ان سعد مالوش فى السوفيف وبيحب المقلوظ

عدد الردود 0

بواسطة:

Mada

انتظروا قريبا طلاق سميه والمغرور احمدسعد

ولايهمك ياريم والله ده مطرب بلح وسميه بسم الله الخنشره بانت عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو روضه

ولله في خلقه شئون

محسسني ان أحمد سعد حسين فهمي أرزاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل زملاكويه مصر يؤيدون ويساندون ذات الرداء الابيض ريم البارودى

@@@😁😁...الطيور على اشكالها تقع.....ولا يهمك...هذا العريس شاب مغمور....زى فرقع لوز

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

فنانات ..ولكن !!!

لماذا هذه المشاحره بين ريم وسميه وعلى أحمد سعد ؟ كنت أعتقد ان سميه الخشاب اكبر من كده وكنت اعتقد انها فوق هذا المستوى الا انى فوجئت بموقف غريب تجاه انسان افل من العادى يدعى انه فنان لا ويتنافسوا عليه بشكل اقل مايقال عنه انه موقف هايف غير مقنع على الاطلاق ولكن هذه هي الحقيقه وهاهن الفنانات اللى المفروض نقعد ونتفرج على أعمالهم لابد من إعادة تقييم تلك الفنانات ان كانوا بالفعل فنانات ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Farid Beh

ربنا يستر

ربنا يستر ومانجيش بعد أسبوع نسمع الفضايح والطلاق بسبب ما .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

حرب باردة

الحرب الحقيقية .التي يقودها الجيش و الشرطة في حماية البلد .........مش التفاهات دية .........لكن عايزة اعرف ما عنصر الجذب ..لهذا ..الذي ..يسمي ..احمد سعد .....للتنافس علية ...ارحمونا شوية .ربنا يرحم شهدئنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حسن

ازاي الجوازة دي

واحد عنده 37 سنة يتجوز واحده عندها 51 سنة وبعد كده تقولي الجوازة هتستمر طب ازاي يعني لما تكون هي في الستين وبقت كركوبة هيكون هو في 45 من عمرة يعني شباب

عدد الردود 0

بواسطة:

naser

ماشى

بس هو مين احمد سعد دة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة