أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يسدد 500 ألف جنيه لبرج العرب لإقامة مبارياته بالدفاع الجوى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 09:30 ص
الزمالك يسدد 500 ألف جنيه لبرج العرب لإقامة مبارياته بالدفاع الجوى الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سدد مجلس إدارة نادى الزمالك قيمة التلفيات الناتجة عن مباراة أهلى طرابلس الليبى التى أقيمت فى شهر يوليو الماضى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وذلك تمهيدا لنقل مباريات الأبيض لملعب الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت خلال الفترة القادمة .

وسدد الزمالك قيمة تلفيات أحداث مباراة أهلى طرابلس منذ ساعات والمقدرة بقرابة 500 ألف جنيه بعدما طلب مسئولو ملعب الدفاع الجوى ضرورة سداد هذا المبلغ قبل نقل المباريات إليه وقام مسئولو القلعة البيضاء بتقديم ما يفيد سداد المستحقات لمسئولى الملعب ليتم غلق هذا الملف ويستعد الفريق الأبيض لإقامة مبارياته بالدفاع الجوى .

ويخوض الزمالك مباراته القادمة بالدورى أمام وادى دجلة يوم السبت المقبل بملعب السلام لكونها المباراة الخاصة بالفريق الدجلاوى وليس الأبيض ويتمسك الأخير بنقل مبارياته لاستاد القاهرة أو الدفاع الجوى ووافق الأمن بشكل مبدئى على استاد القاهرة لكن دون مخاطبات رسمية و يترقب النادى خوض لقاء بتروجت يوم 3 نوفمبر المقبل بالأسبوع الثامن للدورى بملعب الدفاع الجوى أو استاد القاهرة بناء على قرار الأمن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازى

ناس تخاف ماتختشيش ...

ما كان من الأول إندفعت الفلوس بدل العنتريه والصوت العالي وعليا الطلاق ما هاندفع واللي كسر وخرب هما اللي يدفعوا وفي الآخر نزلت زي كل مره والريس حنفي كع النص مليون أهيف من حساب العضو وخرجت الكرتونه نقدآ ومعاها إعتذار ,,,,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة