أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوقاف: نناقش الإجراءات التحضيرية لمؤتمر "صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 02:00 ص
الأوقاف: نناقش الإجراءات التحضيرية لمؤتمر "صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة" الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد على عجيبة، الأمين العام للمجلس الأعلى للسئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف المصرية، أن المجلس بصدد الإجراءات التحضيرية لعقد مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدولى الثامن والعشرين، يومى 20-21 يناير المقبل بالقاهرة تحت عنوان: ” صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة وآلياتها“.
 
وأضاف عجيبة، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم التركيز على جميع محاور المؤتمر، وذلك لإيجاد آلية قوية فى مواجهة الإرهاب، الذى أصبح آفة تهدد كل الدول، حيث سيتم التركيز على محاور، هى: تحديد مفهوم الإرهاب، و أسباب صناعة الإرهاب، و مخاطر الإرهاب، وحتمية المواجهة، آليات المواجهة.
 
وأشار "عجيبة" إلى أن المؤتمر سوف يشهد نقاشات موسعة وجادة بين المشاركين بعضهم البعض، وبينهم وبين وسائل الإعلام وممثليها بالمؤتمر، ويدرس كذلك ما نتلاقاه من أطروحات عبر وسائل التواصل وموقع الوزارة من المختصين وغير المختصين ومن المواطنين.
 
يأتى ذلك بعد موافقة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء على عقد مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الدولى الثامن والعشرين والذى ينعقد يومى 20-21/يناير 2018م بالقاهرة تحت عنوان: ”صناعة الإرهاب وحتمية المواجهة وآلياتها“








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة