أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 13 شخصا وإصابة 16 آخرين فى ثلاثة هجمات انتحارية بنيجيريا

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 12:21 ص
مقتل 13 شخصا وإصابة 16 آخرين فى ثلاثة هجمات انتحارية بنيجيريا تفجير فى نيجيريا - أرشيفية
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 13 شخصا وأصيب 16 آخرون بجروح عندما فجرت ثلاث انتحاريات أنفسهنّ مساء أمس الأحد فى مايدوجورى عاصمة ولاية بورنو النيجيرية بحسب ما أعلنت مصادر أمنية.

وقال مصدر عسكرى اشترط عدم ذكر اسمه إن "امرأة فجرت حزامها الناسف الساعة 21,45 (20,45 بتوقيت جرينتش) أمام مطعم صغير فى الشارع، ما أدى إلى مقتل 13 شخصا".

وأضاف أن انتحاريتين آخريين فجرتا نفسيهما فى هجومين متتاليَين ما أدى إلى إصابة 16 شخصا على الأقل بجروح، وهى معلومات أكدها مسؤول عن مليشيات مسلحة فى المدينة.

وتشن جماعة بوكو حرام، هجمات انتحارية ضد القوات النيجيرية، حيث تعرضت مدينة مايدوجورى لحوادث مماثلة أدت إلى مقتل وإصابة المئات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

شئ غريب ان تفجر امرأه نفسها ونقول هل قالوا لها ان :_

طيب الراجل وعرفنا انهم يضحكون عليه ويقولون له سوف تأخذ 72 حوريه وغلمان للجنس وتشرب خمر ومن يقول له هذا لو علم انه سوف يأخذ مايقولوه لامتنع عن اعطائه الحزام الناسف وكان وضعه علي نفسه او اي من عائلته ولكن الشئ الغريب طيب المرأه وعدوها بايه انها ستكون واحده من ضمن الحوريات ياامه ضحكت عليها كل الامم من الجهل والفقر والمرض ناس دمويين ويجب فحص تلك العجول وليس العقول لانهم لايملكون العقول حتي يفكرون ويمشون في القطيع دون تفكير وطبعا مع الحزام الناسف شويه نقود لاهلها مفيش حاجه ببلاش سيبك من البكش اللي بيقلوه لهم ولهذا نقول علي وزاره الداخليه ان تعاقب اهالي الارهابيين كما تفعل اسرائيل بهدم منازلهم وسجنهم لان كل اسره وعائله تعلم كل صغيره وكبيره عن الارهابي ويأخذون اموال ويشترون منازل ولهذا نقول يجب هدم منازلهم وسجنهم حتي لايكون هناك ارهابيين من امن العقاب فجر واصبح ارهابي رحم الله شهداء مصر من الشرطه والجيش ونقول لاسرهم ان الله معكم ويعينكم علي الشده التي انتم فيها انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة