أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة أمريكية: 38 سيدة تعرضن للابتزاز والتحرش الجنسى من مخرج سينمائى شهير

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:18 م
صحيفة أمريكية: 38 سيدة تعرضن للابتزاز والتحرش الجنسى من مخرج سينمائى شهير تحرش جنسى - أرشيفية
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضيحة جديدة هزت هوليوود، عاصمة السينما فى الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، فبحسب صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية، فإن 38 سيدة اتهمن المخرج الأمريكى المعروف جيمس توباك بالتحرش الجنسى، وهو ما يأتى فى أعقاب فضيحة كبرى بطلها المنتج السينمائى هارفى وينشتين، الذى وجهت له عشرات النساء اتهامات مماثلة.

وأوضحت الصحيفة، فى تقرير نشرته عبر موقعها الإلكترونى، اليوم الاثنين، أن "توباك" العجوز صاحب الـ72 عاما، يواجه اتهامات تعود للعام 2000، مفادها أنه استغل منصبه كمخرج شهير لإغراء الممثلات الشابات، اللائى كان يختارهن فى مرحلة العشرينات من عمرهن، إذ كان يعدهن بالدعم وجعلهن نجمات مقابل إقامة علاقات معهن.

ونشرت الصحيفة تفاصيل مشينة للتصرفات الجنسية لـ"توباك" أمام هؤلاء الشابات، إذ أجرت الصحيفة لقاءات مع 31 ضحية من أصل 38 استغلهن المخرج الأمريكى الشهير، وعبرت الضحايا عن مشاعر الصدمة والألم مما تعرضن له، وتضمنت عدة شهادات استمناء "توباك" أمامهن فى بعض الأحيان.

كانت فضيحة المنتج الأمريكى هارفى وينستن، خلال الأسبوع الماضى، قد تسببت فى طرده من مجلس أكاديمية الأوسكار، ومن مجلس إدارة شركة وينستن التى أسسها، كما دفعت مئات السيدات من مشاهير هوليود للحديث علانية عن تعرضهن لأنواع مختلفة من التحرش والإساءات الجنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة