أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. سمير فرج:أخبار سارة قريبا عن النقيب الحايس..والسيسى أوقف عملا عسكريا غربيا بليبيا

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 01:08 ص
بالفيديو.. سمير فرج:أخبار سارة قريبا عن النقيب الحايس..والسيسى أوقف عملا عسكريا غربيا بليبيا اللواء سمير فرج مدير الشئون المعنوية الأسبق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، إنه على علم بالجهود التى تبذلها قوات الأمن فى تتبع أثر النقيب محمد الحايس، المفقود فى حادث الواحات الإرهابى.

وأضاف "فرج" خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "cbc": "القوات المسلحة لا تسكت على هذا.. أنا واثق إن طائرات البحث والإنقاذ تعمل منذ الأمس.. متأكد إن البحث مستمر سواء على النقيب محمد الحايس أو على آثار موجودة فى منطقة الحادث لأى عناصر أخرى والعمل على تتبعها.. أعتقد إن على بكره أو بعده هتكون فيه أخبار كويسة عنه".

 

وأشار "فرج"، إلى أنه تأثر بأحاديث أهالى شهداء وهم يروون سير ذويهم الذين نالوا الشهادة، فضلاً عن المعلومات المغلوطة المتداولة عن الشهداء والتى أثرت سلبًا على الجميع، وتابع: "أنا ضد أى واحد يعرض معلومات غير متأكد من مصدرها.. ألوم على الناس الذين تحدثوا فى الواقعة دون معلومات".

 

وأوضح مدير الشئون المعنوية الأسبق، أن الدولة المصرية تمثل حائط صد قوى أمام تنظيمات إرهابية متعددة موجودة فى ليبيا، وتابع: "بها 5 أنواع من الإرهاب هم داعش ليبيا، والدواعش الهاربين من بعض المناطق الليبية بعد هزيمتهم، ودواعش العراق، ودواعش بوكو حرام من نيجيريا.. والعائدين من أفغانستان".

 

وكشف اللواء سمير فرج عن نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى وقف عمل عسكرى كانت تنوى كل من إيطاليا واليونان وفرنسا تنفيذه فى ليبيا لحماية الهلال النفطى من الإرهابيين، وتابع: "الرئيس قال ذلك يمثل خطرًا على مصر، وسيجعل مصير ليبيا ومصر مثل سوريا والعراق.. ونجح الرئيس فى وقف أى عمل عسكرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

دك الخوارجفي ليبيا

اتحركوا وانسفوهم نسفا

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

خبيييييييييير...

.. جدااااااااااااااااااااً

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالجواد الخضري

كفى كذبا بالوزارة التموين

تقيم في مطروح تقدمنا بطلب لمكتب التموين حتى تنقل البطاقة الى مطروح فنصرف الخبز بيد أن الوزير قال:بعد ٤٨ساعة بكل اسف مر شهر ولم تصرف التموين ولا خبز !! وانا رجل على المعاش ارعى أسرة من خمسة أفراد!! هل يرحم الوزير الهمام الآلاف الذين حرمهم من حقهم ومتي تصرف الخبز وانت الذي صرفت لنفسك الآلاف مكافآت لأنك تتفنن في تعذيب الناس هل تظن أن الله سيتركك !؟اننا ندعو عليك صباح مساء لأنك ظلمتنا واحوجتنا وتسببت في تجويعناوالله أسأل أن ينتقم ممن ظلم عاجلا غير آجل!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة