أكرم القصاص - علا الشافعي

بالمستندات.. الزمالك يرد على اتهامات الحساب السرى لهانى زادة

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 04:35 م
بالمستندات.. الزمالك يرد على اتهامات الحساب السرى لهانى زادة هانى زادة عضو مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجلس إدارة نادى الزمالك وجود قرار رسمى بفتح حساب شخصى باسم أحد أعضاء المجلس، لتلقى الأموال الخاصة بالقلعة البيضاء، بعد حصول ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، على حكم بالحجز على أرصدة النادى، ليتم الاستقرار على فتح حساب خاص بعضو المجلس الأبيض هاني زادة  لتلقى الأموال التى تخص النادى من إعارة وبيع اللاعبين لأندية خارجية.

واستقبل الحساب المنشأ بقرار من مجلس الزمالك جزءا من قيمة صفقة انتقال محمد عبد الشافي لأهلي جدة السعودى، وإعارة محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودى، وكذلك إعارة مصطفى فتحى لنادى التعاون السعودى.

جاء كشف الزمالك عن التفاصيل السابقة للرد على الاتهامات الموجهة لهانى زاده بالاستيلاء على أموال القلعة البيضاء وتحويل المستحقات الخاصة بالنادى من إعارة بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية للحساب الخاص به.

وتكشف المستندات عن توقيع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك على الأوراق التى تفيد بتسلم النادى المستحقات التي تدخل فى حساب هانى زادة من عائد بيع اللاعبين أو الإعارات، ليؤكد صحة موقفه فى الفترة الحالية رداً على الادعاءات التى ترددت ضده.

الزمالك يؤكد استلام قيمة مصطفى فتحى
الزمالك يؤكد استلام قيمة مصطفى فتحى

 

تحويل أموال الزمالك فى صفقة مصطفى فتحى
تحويل أموال الزمالك فى صفقة مصطفى فتحى

 

قرار مجلس الزمالك بإنشاء حساب سرى
قرار مجلس الزمالك بإنشاء حساب سرى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى على

اموال النوادى اموال عامة

مع احترامنا للسادة هانى زادة ومستشارنا مرتضى منصور الشيكات والارصدة باسم نادى الزمالك ويتعمل توكيل لصرف الشيكات واللى حجز على ارصدة النادى تتعمل لة قضية امور مستعجلة لايقاف حكم الحجز نادى الزمالك والنادى الاهلى نموذج يحتذى بة الاندية الاخرى ففى احد النوادى من كتب لة الصرف كتبهم لزوجة ثانية متزوجها عرفى ورئيس النادى تعب على مااخذ الفلوس وماتفهمونيش غلط الاجراءات البنكية تمشى صح بدون حسابات سرية مثل النقابات المهمل حسابها من الجهاز المركزى للحسابات شكرا بابا سامى

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

لا تعليق

اين الجهاز المركزى للمحاسبات ، اين وزارة الشباب والرياضة، اين اللجنة الاوليمبية ، اين حكومة جمهورية مصر العربية المحترمة ، هل كل هؤلاء يخشون من مرتضى منصور؟ بجد ده حرام...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة