أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار 10 مساء.. الأهلى يكتسح النجم بسداسية ويصعد لنهائى أفريقيا

الأحد، 22 أكتوبر 2017 10:02 م
موجز أخبار 10 مساء.. الأهلى يكتسح النجم بسداسية ويصعد لنهائى أفريقيا موجز أخبار 10 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة خلال الساعات القليلة الماضية.
 
 
 
 
كتب الإعلامى عمرو إديب تغريدة له عبر حسابه الشخصى، بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقاً على مباراة الاهلى والنجم الساحلى المقامة حالياً على ملعب برج العرب فى البطولة الأفريقية، والتى نتيجتها حتى الأن 1/6 للمارد الأحمر.
 
 
 
 
قال الإعلامى أحمد موسى: "إن الخطأ وارد فى إذاعته لتسريبات حول حادث الواحات الإرهابى، ولكنه لا يمكن أن يكون مقصودا"، جاء هذا خلال ظهوره فى برنامجه على مسئوليتى، الذى كان قد صدر قرار من اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين بوقفه لحين انتهاء التحقيقات.
 
 
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية الدكتور حيدر العبادي رئيس وزراء جمهورية العراق، في حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ووفدي البلدين. 
 
 
 
 
 أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية عن اعتزاز كافة أبناء الوطن بما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مشدداً على أن وزارة الداخلية تدرك إدراكاً كاملاً لحجم التحديات الأمنية التى تواجهها الدولة .
 
 
 
 
حقق الأهلى إنجازاً تاريخياً بعدما فاز بأكبر نتيجة فى تاريخ نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، منذ تم العمل بالمسمى الحالى للبطولة فى عام 1997، وذلك بعدما أمطر شباك النجم الساحلى التونسى بستة أهداف مقابل هدفين، فى إياب نصف نهائى البطولة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب". 
 
 
 
اتشحت مواقع التواصل الاجتماعى لليوم الثانى بالسواد والحزن حدادًا على شهداء مصر فى أحداث الواحات البحرية الإرهابية، حيث حرص المغردون على مواقع التواصل الاجتماعى على تقديم التعازى لآسر الشهداء والدعاء للضحايا الذين سقطوا غدرا.
 
 
 
فضح العديد من كبار الكتاب والأدباء العرب، مؤامرات قطر وخطط تنظيم الحمدين لنشر الفوضى والإرهاب فى الدول العربية، مؤكدين على أن الدوحة لا تضمر خيرًا لجيرانها ولا سبيل لإنهاء الأزمة القائمة بينها وبين الدول العربية إلا تخليها عن التنظيمات والكيانات الإرهابية التى تمولها وتأوى عناصرها داخل أراضيها.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية عن اعتزاز كافة أبناء الوطن بما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، مشدداً على أن وزارة الداخلية تدرك إدراكاً كاملاً لحجم التحديات الأمنية التى تواجهها الدولة .
 
 
 
بدأ نادي نقابة المهندسين بأسيوط، بإدارة الدكتور محمد عمر كامل، مدير النادي فى تشكيل فريق لملاكمة الآنسات للمنافسة فى كافة البطولات داخل المحافظة وخارجها.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
أثار مشروع قانون حماية اللغة العربية، المقدم من مجمع اللغة العربية، لمناقشته من قبل مجلس النواب لإقراره كقانون جديد، ليسدل الستار على العمل بالقانون رقم 102 لسنة 1976، وهو القانون المعمول به الآن ـ كثيرا من الجدل.
 
 
 
 
 
بدأت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة هشام عبدالواحد، اجتماعها مساء اليوم، عقب الجلسة العامة، لمناقشة تمويل ترام الرمل بالإسكندرية بقيمة 100 مليون يورو من الوكالة الفرنسية للتنمية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة