أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط سيارة تبيع منتجات مجهولة المصدر بالقليوبية ونصاب فى مرور طوخ

الأحد، 22 أكتوبر 2017 12:46 م
ضبط سيارة تبيع منتجات مجهولة المصدر بالقليوبية ونصاب فى مرور طوخ سلع مجهولة المصدر أرشيفية
القليوبية حسن عفيفى - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية بإكياد دجوى برئاسة هانى جميل رئيس الوحدة ،وبالتعاون مع مجموعة من الأهالى ،من ضبط سيارة تضع إعلانات وهمية، ومحملة بلحوم ودواجن غير معلومة المصدر تتجول بقرية طنط الجزيرة.

عند استيقاف السيارة حاول قائدها الهرب، وبعد مطارده من رئيس الوحدة المحلية بسيارته الخاصة، تم ضبط السيارة والسائق ، والتحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة من قبل الوحدة المحلية، وتسليمه لمركز شرطة طوخ لإتخاذ الإجراءات القانونية.

كما نجح ضباط مباحث المرور بالقليوبية، فى القبض على سائق يقوم بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بوحده مرور طوخ وآخر تم ضبطه بترخيص رخصة مزورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما تمكن العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث إدارة المرور بالقليوبية، من ضبط المدعو "سعيد ع"  58 سائق ومقيم طوخ، حال تواجده بوحدة مرور طوخ والقيام بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصية لهم نظير مبالغ مالية، وضبط بحوزته مبلغ  375 جنيه عملات، 1 شهاده محو أمية باسم هيثم محمد محمد، 1 نموذج فحص طفاية، 1 صورة من شهادة من جدول نيابة طوخ، 1 توكيل خاص للسيارة رقم ط ق 4196 ملاكي، 1 صورة بطاقه رقم قومى باسم هيثم محمد محمد، 1 صورة رخصة رقم 4196 – 3 صورة فوتوغرافية "تحرر عن ذلك المحضر رقم 42238 جنح مركز طوخ لسنة 2017م.

وتم ضبط " حسنى م"40سنه،سائق، بحوزته التصريح رقم 70505 خاص قليوبية مسحوب من قسم مرور طريق الوس الغربى – الإدارة العامه للمرور برقم صادر 219 لكونه غير صحيح ( مزور ).

وبالاستعلام من الجهه المنسوب صدور التصريح منها أفادت أن التصريح غير صحيح ( مزور )، وبمواجهته أنكر علمه أن التصريح المضبوط مزور تحرر عن ذلك المحضر رقم 17705 لسنة 2017م ادارى مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

                                      

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة