أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي والزمالك راحة فى البطولة الأفريقية لكرة اليد اليوم

الأحد، 22 أكتوبر 2017 02:00 ص
الأهلي والزمالك راحة فى البطولة الأفريقية لكرة اليد اليوم يد الأهلى والزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل اليوم الأحد فريقا الأهلي والزمالك لكرة اليد على راحة من المباريات فى البطولة الأفريقية، التى تستضيفها مدينة الحمامات التونسية وتستمر حتى يوم  30 أكتوبر الحالى.

مواجهات مهمة فى ثالث أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد

كما يشهد اليوم مواجهات مهمة فى ثالث أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد، حيث يتقابل كل من: وداد سمارة المغربى مع رد ستار الكونغولى، وكيمان الكونغولى مع فاب الكاميرونى، وآى بى آر الرواندى مع شبيبة كينشاسا الكونغولى، وجمعية الحمامات التونسية مع فانز الكاميرونى، وفيونيكس الجابونى مع الاتحاد الليبى، بينما يحصل أيضا فريق هرتاج الكونغولى على راحة نظرا لعدم حضور فريق أهلى طرابلس الليبى الذى كان من المقرر أن يواجهه.

يد الاهلى
يد الاهلى

 

الأهلى فى المجموعة الثالثة والزمالك فى الثانية بالبطولة الأفريقية لكرة اليد

وكانت قرعة البطولة الأفريقية لكرة اليد قد أوقعة فريق الزمالك فى المجموعة الثانية بجانب، وداد سمارة المغربى ورد ستار الإيفوارى وفونكس الجابونى والاتحاد الليبى، بينما وقع النادى الأهلي فى المجموعة الثالثة بجانب أندية، الحمامات التونسى وفاينز الكاميرونى وهرتاج الكونغولى والأهلي الليبى الذى انسحب من البطولة.

 

وتضم قائمة الزمالك: حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكى ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد على عبد المطلب ويحيى خالد وعلى حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسرى، والثنائى المستعارين وسام سامى لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائرى و محمود السعيد.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فيما تضم قائمة الأهلى: هادى رفعت والسيد محمد ومحمد عصام وعمر الوكيل "بكار" ومحمود عاصم وعمر حجاج ومصطفى خليل، ومحمود زكى ومحمد عبد الوارث وإسلام حسن وممدوح طه وأحمد حسام، ومحمود فايز وعمرو القليوبى وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ومحمد إبراهيم، والسيد العربى.

 

يذكر أن الأهلى والزمالك قد سافرا إلى تونس يوم الاثنين الماضى سويا على متن طائرة واحدة، فى إطار الدخول فى أجواء البطولة قبل انطلاق المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة