أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 22 / 10 / 2017 إيقاف على جبر

الأحد، 22 أكتوبر 2017 10:46 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 22 / 10 / 2017  إيقاف على جبر على جبر مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 22 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إيقاف على جبر مدافع الفريق الأبيض من قبل اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يقرر إيقاف على جبر لاعب الزمالك بسبب مستحقات وكيله

قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة إيقاف على جبر، لاعب نادى الزمالك، رسمياً بسبب المستحقات المالية لمحمد شيحة وكيل اللاعبين، وكان الأخير قد تقدم بشكوى لشئون اللاعبين، يطالب فيها بالحصول على نسبة الـ10% من انتقال على جبر للزمالك قادماً من صفوف الاتحاد السكندرى.

على جبر: فوجئت بإيقافى.. وشيحة ليس وكيلى

كشف على جبر، مدافع نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، أنه فوجئ بصدور قرار من لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة اليوم بإيقافه بسبب مستحقات محمد شيحة وكيل اللاعبين بداعى أنه كان وكيله فى صفقة انتقاله من الاتحاد السكندرى للزمالك.

وقال على جبر، فى تصريحات صحفية، إنه سيعقد جلسة مع مسئولى نادى الزمالك اليوم، للحديث معهم حول قرار إيقافه، ويطالبهم بالتدخل لحل الأزمة حتى يشارك فى المباريات المقبلة.

على جبر 

300 ألف جنيه وراء إيقاف على جبر عن المشاركة مع الزمالك

قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة إيقاف على جبر لاعب نادى الزمالك، بسبب 300 ألف جنيه، خاصة لوكيله محمد شيحة.

قدم محمد شيحة وكيل اللاعبين شكوى لشئون اللاعبين يطالب فيها بالحصول على نسبة الـ 10% من انتقال على جبر للزمالك قادماً من صفوف الاتحاد السكندر. ومن المقرر إيقاف على جبر عن المشاركة فى مباريات نادى الزمالك المقبلة بالدورى لحين سداد مستحقات وكيله.

أحمد الشناوى يغيب عن تدريبات الزمالك قبل مواجهة دجلة

كشف حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن غياب أحمد الشناوي حارس الفريق عن تدريبات اليوم، لحصوله على إذن من الجهاز الفني، بسبب ظروف أسرية خاصة به.

ومن المقرر أن ينتظم أحمد الشناوى فى التدريبات الجماعية لنادى الزمالك، غدا استعدادا لمباراة دجلة، المقرر لها السبت المقبل، على استاد السلام، فى إطار الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

أحمد الشناوى

مران الزمالك.. عودة "رمضان".. و3 جلسات لنيبوشا بعد المحاضرة الفنية

شارك محمد رمضان، صانع ألعاب نادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية اليوم، على ملعب النادى، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية، ضمن الاستعدادات لمواجهة وادى دجلة، فى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

محمد رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هو لسة فيه زمالك !؟

النادى اللى يضيع منه تسع نقاط فى ستة مباريات ، يبقى موقعه فى نصف الجدول وينعم بالدف! الزمالك فى حالة يرثى لها وذلك بفضل مورتضى مكسور ! لا رضى الله عنه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة