أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة الملكى لمواجهة إيبار

الأحد، 22 أكتوبر 2017 11:49 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة الملكى لمواجهة إيبار راموس مع لاعبى الريال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق الملكى، التى تم اختيارها لخوض مباراة إيبار بالجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد.

 

18 لاعبا بقائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار

وقع اختيار الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على 18 لاعبا لمواجهة إيبار، الليلة، وهم "كيكو كاسيا، محمد راموس، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، تيو، وأشرف حكيمى، كروس، مودريتش، كاسيميرو، يورنتى، أسينسيو، إيسكو، ثيبايوس، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، ولوكاس فازكيز".

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسبانى بفارق ثلاثة نقاط عن فالنسيا، الذى يحتل المركز الثانى وبفارق ثمانية نقاط عن برشلونة الذى يحتل صدارة الليجا، ما يحتم على الفريق الملكى المقاتلة من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم أملا فى تقليص الفارق بينه وبين الفريق الكتالونى، ومواصلة المنافسة على اللقب.

 

تشكيل ريال مدريد
قائمة ريال مدريد
 

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد التعادل المخيب في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبير على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو" منتصف الأسبوع، حيث يسعى من خلال مباراة اليوم إلى استعادة توازنه من جديد.

 

مدرب ريال مدريد: لست الأفضل فى العالم

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أنه سيكون سعيداً حال تتويجه بجائزة "ذا بيست" لأفضل مدرب، بحفل جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، ولكنه على علم بأنه ليس المدرب الأفضل فى العالم.

 

وقال زين الدين زيدان، فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة إيبار، المحدد لها الليلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى، "فى حال حصلت على جائزة ذا بيست لأفضل مدرب سأتقبل الأمر طبعاً بسعادة، لكننى متأكد أننى لست أفضل مدرب فى العالم، إننى فقط أفعل كل شىء لأكون مدربا جيدا ومعترفا به، أحب هذا العمل".

 

زيدان
زيدان

وأشار المدرب الفرنسى إلى أن كيلور نافاس تعرض لإصابة جديدة، ولكنها بسيطه، وأكد أنه سيغيب عن المباريات حتى يتم شفاءه بشكل كامل.

 

زيدان يرفض الانتقادات

وأضاف زيدان، "مازال الموسم طويلا ومازلنا فى طريقنا، القلق أكثر من المطلوب فى الوقت الحالى، نحن على بُعد 5 نقاط فقط من برشلونة، ونتصدر مجموعتنا فى دورى الأبطال وفزنا بلقبين هذا الموسم، يبدو أن الناس نسيت كل هذا".

 
زيدان وبنزيما
زيدان وبنزيما

 

زيدان يدافع عن بنزيما

وأكد المدرب الفرنسى أنه يغضب كثيراً عندما يتحدث أحد بشكل سيئ عن لاعبى فريقه، وشدد على أن كريم بنزيما هو الأفضل فى مركزه بين لاعبى ريال مدريد.

 

وأضاف زيدان، "على جارى لينكر أن يستحى مما قاله عن كريم بنزيما، فهو الأفضل فى مركزه من بين جميع المهاجمين، لديه كل مقومات المهاجم الناجح، وبإمكانه التطور كثيرا خلال الأيام المقبلة ويعمل على ذلك بالفعل".

 

 وقال مدرب ريال مدريد، "إن تواجد بنزيما فى صفوف الريال لقُرابة الـ10 سنوات ليس بالصدفة، فى أرضية الملعب هو الأفضل، وإن قول بعض الناس بأن الرقم 9 فى الفريق الملكى يجب أن يسجل الكثير من الأهداف خاطئ، وهذه ليست فلسفتى الشخصية كمدرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة