أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستطيع الجن تغيير نتائج مباريات كرة القدم.. لماذا لم نستغلها من قبل فى التأهل لكأس العالم.. جدل حول الاستعانة بالسحر فى الملاعب.. مرتضى منصور يتهم سموحة باللجوء للشعوذة.. والموضوع يفجر السخرية على السوشيال

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:15 م
هل يستطيع الجن تغيير نتائج مباريات كرة القدم.. لماذا لم نستغلها من قبل فى التأهل لكأس العالم.. جدل حول الاستعانة بالسحر فى الملاعب.. مرتضى منصور يتهم سموحة باللجوء للشعوذة.. والموضوع يفجر السخرية على السوشيال مرتضى منصور وفرج عامر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح حديث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الاستعانة بأعمال السحر والشعوذة الجدل مجددا فى الملاعب المصرية، بعدما اتهم مسئولي نادي سموحة باللجوء إلى السحر للفوز على الفريق الأبيض فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الجمعة، بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى خسرها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

 

وكان مرتضى منصور قال فى وقت سابق: "فرج عامر رئيس سموحة قال لى فى منزله إنه بيجيب ساحر للفوز فى المباريات المحلية بـ5 آلاف جنيه.. أقسم بالله هذا حدث وسنحاول فتح الشبكة بالقرآن".

 

 

وقال مرتضى إنه سيحاول فك الشبكة بالقرآن، والزمالك خاض مباراة سموحة أمام "جن" ممدوح عباس وفرج عامر رئيس سموحة، متابعا: "لن أتحدث عن فنيات، لاعبونا رجال وجبنا أحسن جهاز ولاعبين، وما حدث أمر كوميدى، وكلنا نعلم أن السحر والجن مذكوران فى القرآن.. نحن نستحق الفوز".

 

وحرص فرج عامر على الرد على تصريحات مرتضى منصور بأن فريقه فاز بالجهد المبذول فى الملعب واستغلال أخطاء الفريق الأبيض، وحول اتهام الاستعانة بالسحر قال: لو كان المكسب بالسحر لكان بإمكان غانا الفوز على ريال مدريد وليس أى منتخب، أو تمكنت من الوصول إلى كأس العالم، مشددا على أن السحر الذى استعان به فريقه هو سحر الأداء فقط.

حديث مرتضى منصور المتكرر عن وجود أعمال سحر يفتح الباب أمام التساؤل حول هل يتم تسخير الجن والعفاريت بالفعل للتدخل فى تغيير نتائج مباريات كرة القدم؟، ولو حق هذا فهل حدث وتمكن فريق فى الدورى المصرى من تحقيق المكسب مستعينا بأعمال السحر والشعوذة، وهل ما يقال مجرد اتهامات باطلة من محض خيال مرددها بدون إظهار دليل؟

 

ولو ما يقال حق عن وجود سحر في الملاعب المصرية فلماذا لم نستغله فى كسر نحس الإخفاق وعدم الصعود لكأس العالم على مدار 28 عاماً سابقة؟، قبل أن يحسمها المنتخب الوطنى فى التصفيات الحالية ويخطف تذكرة الصعود للمونديال بفضل مجهود اللاعبين والجهاز الفنى، بما أن الموضوع بات سهلا وبإمكاننا الاستعانة بالسحر والشعوذة لتحقيق ما فشلنا فى الوصول إليه بالفنيات والمهارات الكروية منذ عام 1990.

 

الاستعانة بالسحر طال عدة أسماء من أعضاء منظومة الكرة المصرية من فرق ومدربين، ولعل فريق سموحة هو أبرز الفرق التى طالها الاتهام، بينما يعد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني هو أكثر المدربين الذين طالهم اتهام الاستعانة بالسحر خلال مسيرته التدريبية.

 

ورغم ما يتردد عن الاستعانة بأعمال السحر إلا أن الموضوع لا يزال غامضا نظرا لعدم وجود أدلة ثبوت على وقوعها فى الملاعب المصرية، ويبقى الأمر مثار سخرية وتهكم من جماهير الكرة المصرية، التى تتلقى الأحاديث عن السحر والشعوذة فى تغيير النتائج بالقهقهة والاستغراب خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خليل

اعوذ بالله من همزات الشياطين

الاستاذ مرتضى مسحور كل يوم بيتحفنا بفكهات ونكات مضحكة السؤال اللى عايز اسأله هل يا ترى حتنسحب علشان الجن والا حتنزل كل ماتش كل لعيب يمسك مبخرة ويلف الملعب بالمستكة والبخور لفك الاعمال اللى بتتعمل لنادى الزمالك مخصوص باراجل عيب عليك معقول فى رئيس نادى كبير زى الزمالك ويقول كده يا حضرة المستشار العيب كان فى الخطة اللى لعب بها الزمالك انا من اول الماتش وانا بتفرج شفت الفجوه الكبيره والشروخ اللى كانت موجوده فى دفاعات الزمالك اللى هاجم بدون وعى خططى وقلت للى بيتفرج معايا الزمالك ممكن يجى فى اجوان كتير النهارده بسبب الثغرات اللى كانت موجوده فى الدفاع مش تقول سحر وجن وكلام فاضى عيب جدا عليك انك تقول الكلام ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة