أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 6.. 17 شهيدا من الشرطة ومقتل وإصابة 15 إرهابيا بالواحات

السبت، 21 أكتوبر 2017 06:03 م
موجز أخبار الساعة 6.. 17 شهيدا من الشرطة ومقتل وإصابة 15 إرهابيا بالواحات موجز أخبار الساعة 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إعلان وزارة الداخلية فى بيان لها استشهاد 16 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا فى اشتباكات مع عناصر متطرفة بالواحات، ثم أعلنت الوزارة بعد ذلك ارتفاع عدد الشهداء إلى 17 بعد العثور على جثمان النقيب محمد الحايس.
 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء...

 
 
 
 
 
أعلنت وزارة الداخلية فى بيان منذ قليل استشهاد 16من قوات الأمن ومقتل 15إرهابيا فى حادث الواحات الإرهابى.
 
 
 
 
 
كشفت مصادر أمنية، عن أنه تم العثور على جثة النقيب محمد الحايس ضابط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، الذى استشهد خلال اشتباكات مسلحة مع عناصر خلية إرهابية بصحراء الواحات.
 
 
 
 
 
ينشر "اليوم السابع" القائمة الكاملة لأسماء شهداء الشرطة، الذى طالتهم يد الإرهاب الغاشم فى حادث الواحات لبحرية، وهم..
 
 
 
 
تسلمت منذ قليل، أسر الشهيد المقدم أحمد فايز جثمانه من مستشفى الشرطة بمدينة نصر، كما تسلمت أسرة الشهيد النقيب إسلام مشهور جثمانه عقب إنهاء كافة إجراءات الدفن، تمهيدا لتشييع جنازتهما بمقسط رأسهما.
 
 
 
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إيم جيه أكبر وزير الدولة للشئون الخارجية الهندى، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وسفير الهند بالقاهرة.
 
 
 
 
 
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم فى إحياء ذكرى مرور 75 عاماً على معركة العلمين، بحضور بيتر كوسجروف الحاكم العام لأستراليا، وعدد من وزراء وممثلي 14 دولة، بجانب رئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع، وعدد من الوزراء.
 
 
 
 
 
 
 
تزامنا مع حالة الحزن التى تسيطر على أبناء الشعب المصرى بأكمله، بسبب أحداث أمس الجمعة التى شهدتها منطقة الواحات جنور غربى محافظة الجيزة، أبرزت قيادات وعناصر بجماعة الإخوان الإرهابية وحلفاؤهم الشماتة فى شهداء الحادث، معتبرين هذه الجريمة النكراء قصاصا لفض اعتصام رابعة العدوية، وأنها بداية لانتصار الجماعة.
 
 
 
 
 
 
وافق اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، على إنشاء منطقة صناعية على مساحة 100 فدان فى مركز الفرافرة، وذلك فى منطقة تقاطع طريق الفرافرة الواحات البحرية – (الفرافرة/ ديروط). 
 
 
 
 
 
استعرضت الطالبة جيسيكا مجدى، من محافظة أسيوط، إنتاجها لـ5 نظريات فى الرياضيات، وجهاز لإنتاج الكهرباء والماء والوقود وتجفيف الخضراوات والفاكهة عن طريق معادلات فيزيائية، ما يحل أزمة نقص المياه وانقطاع الكهرباء وارتفاع فاتورة استيراد الوقود من الخارج، لافتة إلى أن روسيا كرمتها على هذا الابتكار، إضافة إلى تكريم عدد من المؤسسات العلمية المحلية.
 
 
 
 
 
أعلنت الحكومة الإسبانية اليوم السبت، تولى جميع السلطات فى إقليم كتالونيا ذاتى الحكم وإقالة رئيس الحكومة الإقليمية كارلس بوجدمونت وكل مستشاريه.
 
 
 
 
 
تقدمت قائمة محمود طاهر، رئيس النادى الاهلي ، بأوراق ترشّحها لانتخابات القلعة الحمراء، المُقرر إجراؤها يوم 30  نوفمبر المقبل.
 
 
 
 
 
أثار حصول محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على لقب أفضل لاعب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، متفوقاً على نجوم الكرة العالمية، أبرزهم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
16 شهيدا من الشرطة قرروا التضحية بأنفسهم من أجل إنقاذ ملايين المواطنين من الموت، حيث استشهدوا فى الواحات أثناء مواجهات مع الإرهابيين بعد قتل وإصابة 15 إرهابيا.
 
 
 
 
 
 
إنجازات ضخمة وحقيقية تعجز أى كلمات عن وصفها، رجال يعملون على مدار الساعة دون هوادة لا يعنيهم ما يتم تداوله فى عالم التواصل الافتراضى البغيض وما يُشعه من طاقة سلبية، تلك الإنجازات لم نكن نعلم بها حتى رأيناها تُنفذ على أرض الواقع بأياد وخبرات مصرية فى نقطة من أغلى بقاع الوطن وهى محور قناة السويس.
 
 
 
 
 
 
 
تشهد مدينة العلمين بالساحل الشمالى، فى شهر أكتوبر من كل عام احتفالات الدول التى تقاتلت خلال الحرب العالمية الثانية، بإحياء ذكرى قتلاهم خلال الحرب، التى وضعت أوزارها مع نهاية معركة العلمين، بانتصار دول الحلفاء على دول المحور، ويتم إحياء الذكرى بمشاركة دولية واسعة، من خلال حضور قيادات هذه الدول أو سفرائها وقناصلها فى مصر.
 
 
 
 
 
 
 
"خلي السلاح صاحي".. هكذا تغنى عبد الحليم لجنودنا الأبطال، وهكذا تتغنى مصر جميعاً الآن فى حربها ضد الإرهاب، فيما يقف رجال الشرطة يداً وأحدة مرابطين لمواجهة الإرهاب الأسود، الذى يهدف إلى إسقاط الدولة، لا يبالون بالمخاطر المحدقة بهم، وفى سبيل ذلك استشهد الكثيرين منهم، ضحوا بأروحهم فى سبيل الوطن.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة