أكرم القصاص - علا الشافعي

فى مجموعته القصصية.. تعرف على مصادر إلهام النجم توم هانكس

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:00 م
فى مجموعته القصصية.. تعرف على مصادر إلهام النجم توم هانكس غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح النجم الأمريكى توم هانكس الحائز على جائزة الأوسكار، كتابه الأول بالأسواق، والذى جاء تحت عنوان "نوع غير شائع"، وهو مجموعة من القصص القصيرة المرتبطة بشىء واحد هو الآلة الكاتبة.
 
والمجموعة تحتوى 17 قصة مختلفة تتناول أحداث وقعت فى زمن الحرب العالمية الثانية وعشية عيد الميلاد فى عام 1953، وأيضا قصة عن مهاجر من شرق أوروبا يذهب إلى نيويورك بعد أن ضاعت عائلته ودمرت حياته بسبب الحرب الأهلية فى بلاده، وأيضا قصة رجل مشهور فى لحظة ما فقد كل شىء يحبه. 
 
 
WhatsApp Image 2017-10-16 at 5.10.27 PM
 
وقال النجم العالمى توم هانكس، بطل الفيلم العالم فورست جامب، إنه استمد إلهام معظم قصص المجموعة من حياته الشخصية، فعندما كان عمره 10 سنوات كان والده قد تزوج 3 مرات وعاش فى 10 منازل مختلفة، واعتبر أن ذلك كان بمثابة مغامرة كبرى جعلته يعرف أكثر عن الناس، كذلك فإن عمله فى التمثيل وتقمصه لشخصيات عديدة محتلفة جعله أيضا يفكر فى حياة هذه الشخصيات.
 
 
 وأكد توم هانكس الذى حصل على أول أوسكار بعد بطولته لفيلم فيلادلفيا، أن كتابه يحمل العديد من المفاجآت ويعمل على إثارة الدهشة، مضيفا أنه سيمضى فى الكتابة إذا شعر برغبته فى كتابة قصص جديدة عمن حوله، وإذا تمكن من طرح أسئلة تخص هذه القصص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة