أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر: انتهينا من وضع خطة تأييد "السيسى" فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

السبت، 21 أكتوبر 2017 11:19 ص
حزب المؤتمر: انتهينا من وضع خطة تأييد "السيسى" فى الانتخابات الرئاسية المقبلة الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏انتهى حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب من وضع خطة شاملة لتحرك قيادات وكوادر وأعضاء وشباب الحزب بمختلف أماناته بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وأكد بيان صادر عن الحزب منذ قليل، أن ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية مطلبا شعبيا من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية لاستكمال إنجازاته الكبيرة والمتعددة.

 

وأكد حامد الشناوى الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب الرئيس أن خطة الحزب ترتكز على مجموعة من المحاور فى مقدمتها عقد اجتماعات دورية مع أمناء الحزب بالمحافظات للتحرك والعمل فى إطار ائتلاف دعم مصر ومبادرة "علشان تبنيها" وتوجهات جمعية من أجل مصر.

 

وأشار الشناوى إلى أن مقار الحزب على مستوى المحافظات والأقسام والمراكز ستتلقى التأييد بأشكاله المختلفة وعلى مدى 24 ساعة يوميا، مؤكدا أنه سيتم التواصل المباشر مع قيادات حزب المؤتمر على كافة المستويات من خلال الاجتماعات نصف الأسبوعية المقررة، مؤكدا أنه تم الاتفاق فيما بين قيادات الحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر على عقد سلسلة من المؤتمرات الشعبية واللقاءات الجماهيرية بواقع مؤتمرين لكل أمانة محافظة.

 

وتابع البيان أن خطة الحزب تتضمن حث الجماهير والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية القادمة وأنه تم وضع هدف رئيسى للحزب بأن يكون المستهدف الأساسى والرئيسى هو الإقبال والمشاركة فى هذه الانتخابات بحد أدنى النسبة التى تحققت فى الانتخابات الرئاسية السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham sabra

ما كنتش متخيل

والله أنا كنت متخيل إن الأحزاب بتعد خطة للإصلاح السياسى أو الاقتصادى والنهوض بأحوال الوطن والمواطن أو أجندة سياسية محددة بأهداف واضحة زى أى حزب سياسى فى الدول الديمقراطية زى ما بنقول على نفسنا إنما خطة لتأييد الرئيس جديدة دى كدا عرفنا دور الأحزاب بالضبط فى مصر متشكرين لك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة