أكرم القصاص - علا الشافعي

3 سيناريوهات أمام البدري لعبور عقبة النجم بدورى الأبطال

السبت، 21 أكتوبر 2017 08:00 ص
3 سيناريوهات أمام البدري لعبور عقبة النجم بدورى الأبطال فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُنهى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مساء اليوم"السبت"،استعداداته لمٌلاقاة ضيفه النجم الساحلى غدا على ملعب برج العرب فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى الأبطال الإفريقي،ويضع  الجهاز ألفنى بقيادة حسام البدرى فى مران الليلة خطة إقصاء النادى التونسى من البطولة وانتزاع بطاقة الوصول للنهائي.

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت بمدينة سوسة فى الأول من اكتوبر الجارى  بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف.

وأصبح أمام حسام البدرى "3"سيناريوهات من أجل ألفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى نهائى البطولة الافريقية ومواصلة المشوار نحو انتزاع اللقب.

*السيناريو الأول..إعادة اكتشاف أزارو

يظل الجهاز ألفنى بقيادة حسام البدرى مسئولا عن إعادة اكتشاف المغربى وليد أزارو مهاجم ألفريق ومساعدته على التألق أمام النجم وهز الشباك التونسية،من خلال تحفيزه ودعمه معنويا بالشكل المطلوب حتى يُعيد العلاقة بينه وبين الجمهور الأحمر إلى أفضل حالاتها.

*السيناريو الثاني..استغلال الحشد الجماهيري

البدرى أيضا مٌطالب،بتحفيظ اللاعبين وتوعيتهم بأهمية استغلال الحضور الجماهيرى الغفير بملعب برج العرب فى ألفوز على النجم وانتزاع بطاقة الصعود للدورى النهائي،مع عدم الاعتراض على القرارت التحكيمية أى كانت.

*السيناريو الثالث..الابتعاد عن استفزازات النجم

نجوم الأهلي،مُطالبون أيضا بضرورة الابتعاد عن الاحتكاك مع لاعبى النجم وعدم وضع أنفسهم تحت أية ضغوط عصبية خلال هذا اللقاء، واللعب بروح قتالية بعيدا عن الطريقة التى سيلعب بها المنافس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة