أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل البرلمان: سنطبق قواعد حالة الحرب.. ونطالب وزير الداخلية بـ"كشف حساب"

السبت، 21 أكتوبر 2017 10:47 م
وكيل البرلمان: سنطبق قواعد حالة الحرب.. ونطالب وزير الداخلية بـ"كشف حساب" النائب سليمان وهدان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أننا نعيش فى حالة حرب حقيقية، وسنطبق قواعد حالة الحرب، ويجب توفير تمويل مالى ضخم جدا لدعم أبنائنا بمعدات وأسلحة وتكنولوجيا حديثة.

 

وأضاف وكيل مجلس النواب، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية cbc، أنه يجب توفير الموازنة المطلوبة لحالة الحرب، وهذا ليس كلام مرسل أو جملة تقال، وإعداد جيد جدا جدا، والتسليح بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، ووضع خطط أمنية.

 

وأوضح سليمان وهدان أن هذه العملية تحديدا، وأي مأمورية طالعة بهذا الشكل فى الصحراء يجب أن يكون هناك تنسيق كامل مع القوات المسلحة والقوات الجوية، وحتى وزارة الداخلية لديها طيران يجب أن يخرج فى مثل هذه العمليات.

 

  وتابع سليمان وهدان، أنه من الوارد تقديم طلب إحاطة لوزير الداخلية، ولكن لابد تقديم كشف حساب أولا من وزير الداخلية قبل تقديم طلب إحاطة.

 

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها استشهاد 16 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا فى اشتباكات مع عناصر متطرفة بالواحات، ثم أعلنت الوزارة بعد ذلك ارتفاع عدد الشهداء إلى 17 بعد العثور على جثمان النقيب محمد الحايس

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

gm

الدم غالى جدا--واولادنا ثروة يجب الحفاظ عليها لا نهدرها

يجب ان نترك الشعارات وننظر بعين فاحصة لما حدث , حيث ان المصاب فادح واليم جدا . واعدوا لهم ماستطعتكم من قوة ومن رباط الخيل. ماذا اعددنا لهم علما اننا نمتلك الامكانيات المادية العالية ونحن من اقوى جيوش العالم. يا سادة ينقصنا التخطيط الجيد لكل شئ حتى نحافظ على اولادنا من الهلاك. لكى الله يامصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا شحيع

اااااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة