خالد صلاح

العثور على جثة طفل داخل المقابر فى سوهاج

السبت، 21 أكتوبر 2017 07:42 ص
العثور على جثة طفل داخل المقابر فى سوهاج جثة طفل ـ صورة أرشيفية


سوهاج محمود مقبول

يكثف ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج، جهودهم برئاسة المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث القسم من أجل كشف غموض العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل المقابر بدائرة القسم ملفوف بقطعة قماش.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة داخل سور المقابر جثة هامدة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إسلام عجاج معاون مباحث القسم بالعثور على جثة لطفل "حديث الولادة " داخل سور المقابر دائرة القسم، وتبين أن الجثة لطفل ذكر حديث الولادة يبلغ من العمر حوالى يوم ملفوف بقطعة من القماش مربوطة الحبل السرى، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهربه بها وتم نقلها لمشرحة مستشفى سوهاج العام  كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3668 إدارى القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة