أكرم القصاص - علا الشافعي

امسك مخالفة.. طلاب مدارس شبرا الخيمة يستقلون سيارات غير آدمية

الجمعة، 20 أكتوبر 2017 04:01 ص
امسك مخالفة.. طلاب مدارس شبرا الخيمة يستقلون سيارات غير آدمية طلاب - ارشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى مدينة شبرا الخيمة سيارات غير آدمية يستقلها طلاب المدارس، فى ظل غياب الرقابة من قبل رجال المرور والمسئولين بالتعليم.

وتقول مؤمنة على، إن مدارس شبرا الخيمة، تعانى من الإهمال المتردى، وغياب الرقابة عليها، وعلى وسائل المواصلات، والطلاب يستقلون مركبات غير آدمية، بالإضافة لتعاطى السائقين مخدرات، وعدم وجود رخص لتلك المركبات، مشيرا إلى لا توجد رقابة عليهم، فضلاً عن الازدحام الشديد من السيارات أمام المدارس، والذى قد يتسبب فى حوادث لدهس الطلاب الخارجين من المدارس عقب انتهاء اليوم الدراسى.

ويضيف عبد الواحد على، أن الطلاب يستقلون سيارات غير آدمية، لا تصلح للبشر ولا الحيوانات، و يقودها أطفال، بجانب جشع السائقين لتحميل السيارة فوق طاقتها من أجل الحصول على أموال أكثر، دون إدراك أن السيارة تحمل فوق طاقتها مما يعرض حياة الطلاب للخطر، وبعضهم يركبون فوق السيارة أو خلفها، مناشدا المسئولين بتفعيل دور رجال المرور بشبرا الخيمة لشن حملات على تلك المركبات المخالفة حرصا على حياة الطلاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

وهو دة شئ غريب

نقول الحقيقة أحنا لغاية وقتنا هذا و المواطنين و الطلاب بتستقل سيارات نقل البهائم فى بعض الأرياف و الضواحى لتنقلاتهم قال أية أمسك مخالفة بدل ما نقول أمسك مسئول

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف الطيب

لوجه الله ارحموا اهالى شبرا الخيمة من سائقى الميكروباص المتسولين

سيارات الميكروباص فى شبرا الخيمة غير ادمية ولاتصلح للحيوانات غير المجرمين من السائقين لوجهالله ارحموا اهالى شبرا الخيمة منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة