أكرم القصاص - علا الشافعي

متى يكون قص الأطراف الحل الوحيد للعناية بالشعر المقصف؟

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 02:00 ص
متى يكون قص الأطراف الحل الوحيد للعناية بالشعر المقصف؟ العناية بالشعر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقصف الشعر من أكثر الأمور التى تتسبب فى ضياع جمال ومظهر شعرك، وهو يحدث نتيجة عدة أسباب من الاهمال على مدار شهور، ولذلك يصبح العناية بالشعر سببا قويا للقضاء على الأطراف المتقصفة والجافة، للحصول على صحة جيدة لشعرك، و يقدم موقع stylecraze عددا من النصائح لتحقيق العناية بالشعر بطرق بسيطة.

الشعر 5
العناية بالشعر

 

 تقليم التقصف

وأوضح الموقع أن تقليم وقص الأطراف يعد أمرا هاما وحلا فى عدد من الحالات وهى أن التقصف لا يتوقف مهما اهتمت المرأة أو الفتاة به، وبالرغم من وضع الكريمات عليه أو علاجه بأدوية مختلفة، ففى هذه الحالة وجود أطراف جافة ومتناثرة سيفسد جمال شعرك، ويصبح قص الأطراف ضرورة.

العناية بالشعر 00
العناية بالشعر 

 

 أقنعة الشعر

عدم نجاح أقنعة الشعر والمنتجات الصحية فى القضاء على التقصف،  فتظل الأطراف تبدو جافة وهشة وقبيحة مما يفقد شعرك جماله، مما يعد قص الأطراف المتقصفة حلا جيدا، ويمكن لأى شخص أن يلاحظ أن شعرك أصبح أكثر صحية وبراق بمجرد تقليمه، دون حتى إنفاق الكثير على أدوات العناية بالشعر، فيمكنك الحصول على مظهر صحى وجميل للشعر فى غضون دقائق، كما ستضطرين لقص الأطراف عندما تجدى لون أطراف الشعر مختلف على اللون الطبيعى لباقى الشعر، وأخف وزنا.

العناية بالشعر ==
العناية بالشعر 

 

نصائح لمنع التتقصف

وتوجد بعض النصائح التى تساعد فى منع تقصف الشعر، مثل ترطيبه باستخدام بلسم للشعر خاصة الجاف، على أن يحتوى هذا البلسم على الزيوت الطبيعية، كما يمكن استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لتحقيق  ترطيب لأطراف الشعر.

العناية بالشعر 2
العناية بالشعر 

 

وينبغى عدم الإفراط فى استخدام مجفف الشعر، وأدوات التصفيف التى تحتوى على الحرارة العالية لأنها تؤدى إلى ضعف الشعر، وتقصف أطرافه.

الشعر 3
العناية بالشعر 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة