أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شقيق ناصر: الزعيم اشترى لوالده سيارة قسط وأكله كان باميه وملوخية و بطيخ

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 10:00 م
بالفيديو.. شقيق ناصر: الزعيم اشترى لوالده سيارة قسط وأكله كان باميه وملوخية و بطيخ الدكتور عادل عبد الناصر شقيق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

استنكر الدكتور عادل عبد الناصر، شقيق الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، اتهام  عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، الزعيم الراحل، بشراء طعامه من سويسرا، وقال: "أنا لم أرى إلا الكوسة والبامية والملوخية والأرز.. والفاكهة كانت البطيخ والشمام، ومعرفش الكلام اللى بيتقال ايه مصدره".

 

وقال شقيق الزعيم الرحل، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار، إن الزعيم الراحل كان يرتدى ملابس والده التى تضيق عليه فى المقاسات، رغم كونه رئيس الدولة "وكان يقول ضيق على بابا فادهونى ألبسه، لكن الحقيقة معروف عنه الزهد والتقشف وغير حقيقى إنه يجلب حاجات من سويسرا، والأمر غريب والأستاذ عمرو موسى قد جانبه الصواب"، فيما وجه حديثه لعمرو موسى بالقول: "انت عارف يا استاذ عمرو، الرئيس كان قد إيه قاسى على نفسه وأسرته وعلى أهله، ولما والده الحاج عبد الناصر قاله أنا كبرت فى السن وبركب المواصلات ومحتاج عربية، جابله عربية بالتقسيط على حسابه وقاله فى شرط البنزين على حسابك".

 

وأوضح شقيق الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أن الزعيم جمال عبد الناصر منع أهله من الحديث فى السياسة أو الاقتراب منها وكذلك عدم الاقتراب من دائرة "البيزنيس"، وتابع: "قاعدة فى العيلة كلها ممنوع تتجوز ممن ينتسبون لأسرة محمد على باشا"، وتابع "فى واحد قريبنا راح مع مليونير سعودى زمان، فحب يشاركه وقاله أنا برأس المال وأنت باسم الريس، فما كان إلا أن راحت الشرطة العسكرية اعتقلت قريبنا وقعد فى سجن القلعة 4 شهور".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة