أكرم القصاص - علا الشافعي

لأول مرة.. "السكك الحديدية للخدمات" تتولى تركيب كاميرات المراقبة بالمحطات

الخميس، 19 أكتوبر 2017 04:00 ص
لأول مرة.. "السكك الحديدية للخدمات" تتولى تركيب كاميرات المراقبة بالمحطات اللواء رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، أن الشركة ستبدأ فى تنفيذ مشروع لتركيب كاميرات المراقبة بمحطات هيئة السكة الحديد، لافتًا إلى أن الشركة ستبدأ لأول مرة فى تركيب الكاميرات بالمحطات بنفسها دون الاستعانة بشركات أخرى.

 

وأضاف رئيس الشركة المملوكة لهيئة السكة الحديد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشركة دعمت عامليها بعدد من الكوادر المتخصصة فى تركيب كاميرات المراقبة لتبدأ فى تركيب الكاميرات بالمحطات بنفسها بدلاً من الاستعانة بشركات من خارج هيئة السكة الحديد كما كان متبعًا فى السابق.

 

وقال حتاتة، إن شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة وقعت عقدًا مع الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل المملوكة هى الأخرى لهيئة السكة الحديد لتتولى صيانة ونظافة مولات محطة مصر بالقاهرة ومحطة سيدى جابر بالإسكندرية، لافتًا إلى أن الشركة التى يرأسها ستتولى تركيب أيضًا كاميرات المراقبة بمولات المحطتين، وذلك بعد فوزها فى المناقصة التى طرحتها الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل لهذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة