أكرم القصاص - علا الشافعي

الأشغال الشاقة من 18 شهرا لـ 3 سنوات على مؤيدين لداعش بالأردن

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:38 م
الأشغال الشاقة من 18 شهرا لـ 3 سنوات على مؤيدين لداعش بالأردن محكمة ـ صورة أرشيفية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة "أمن الدولة" الأردنية، اليوم الخميس، بسجن 5 متهمين من مؤيدى ومروجى تنظيم "داعش" الإرهابى، لفترات تراوحت ما بين الأشغال الشاقة 3 سنوات إلى السنة ونصف السنة.

وأدانت المحكمة، خلال جلسة علنية اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضى العسكرى العقيد الدكتور محمد العفيف، المتهمين بجناية الترويج لأفكار جماعة إرهابية من خلال استخدام الإنترنت. 

من ناحية أخرى أحبط الجيش الأردنى، أمس الأربعاء، محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من الأراضى السورية إلى الأراضى الأردنية.

وصرح مصدر عسكرى مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربى، اليوم /الخميس/، أن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها وبالتنسيق الوثيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكرى تمكنت من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

وأضاف المصدر، بحسب بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أنه تم مساء أمس مشاهدة شخصين أحدهما مسلح، ينويان التسلل من الأراضى السورية إلى الأراضى الأردنية، فى المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية، وتم تطبيق قواعد الإشتباك، ما أدى إلى تراجعهم باتجاه العمق السورى.

وأشار إلى أنه بعد تفتيش المنطقة تم ضبط 180 ألف حبة من مخدر الكبتاجون، وتحويلها إلى الجهات المختصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة