أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن اقتراب بيل من العودة لتوتنهام

الخميس، 19 أكتوبر 2017 01:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن اقتراب بيل من العودة لتوتنهام جاريث بيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى من العودة لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نجم ريال مدريد يقترب من الانتقال لتوتنهام
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة ريال مدريد الإسبانى تدرس الاستغناء عن النجم جاريث بيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الإصابات المتتالية التى تعرض لها المهاجم الويلزى منذ بداية الموسم الماضى، والتى كان أثرت بالسلب على مستواه.

وكان مهاجم ريال مدريد البالغ من العمر 28 عاما موضع اهتمام ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تقارير الصحف تشير إلى اقتراب المهاجم الويلزى من العودة لفريقه السابق توتنهام هوتسبير.

جاريث بيل قبل الانضمام لريال مدريد
جاريث بيل قبل الانضمام لريال مدريد

وأشارت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يفكر فى بيع جاريث بيل، بسبب غيابه الطويل عن المباريات بسبب الإصابات المتتالية.

وكان جاريث بيل قد غاب عن صفوف ريال مدريد منذ فوزه على بوروسيا دورتموند الشهر الماضى بنتيجة 3-1 فى مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث مازال يعانى من اصابات عضلية.

مانشستر يونايتد وتشيلسى أبرز المهتمين بضم مهاجم ريال مدريد
 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، كان أبرز المهتمين بضم نجم ريال مدريد، وطلب منه الانتقال للشياطين الحمر، ووعده بمنحه القميص رقم 7 الشهير.

جاريث بيل نجم ريال مدريد
جاريث بيل نجم ريال مدريد

في حين أن تشيلسى أيضاً قام بالعديد من المفاوضات لضم مهاجم ريال مرديد، ولكن مصادر الفريق الملكى أكدت أن المهاجم الشاب رفض الناديين، وأكد أنه لن يغادر سانتياجو برنابيو إلا متوجها إلى فريقه السابق توتنهام.

وأشار مهاجم ريال مدريد إلى أنه يشعر وكأنه مدين لتوتنهام، الذى صنع منه لاعب عالمى.

رئيس ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى برشلونة وفرصة ضم مبابى

 

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أن الفريق الملكى مازال يمتلك الفرصة فى ضم المهاجم الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال مؤتمر صحفى عقده أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز قال  "كنا نفكر فى ضم مبابى العام الماضى، ولكن لدينا فريق كامل جدا".

وأكد بيريز امتلاك ريال مدريد فرصة فى ضم مبابى فى المستقبل قائلا، "مبابى مازال صغيرا جدا، لديه سنوات عديدة في المستقبل، وبهذا المعنى أعتقد أنه اتخذ قرارا جيدا، وأن يكون فى ناد مهم جدا، فى مدينته، لم نكن لنوفر له الفرصة المناسبة لقدراته فى الوقت الحالى، هو يحتاج لنادى مثل باريس سان جيرمان ليحصل على فرصة أكبر فى اللعب".

وأشار رئيس ريال مدريد إلى أنه معجب للغاية بالنشاط الاقتصادى لباريس سان جيرمان وقدرته على عقد صفقتين تاريخيتين "كيليان مبابى ونيمار دا سيلفا"، موضحا أنه يأمل أن تكون إدارة الفريق الباريسى قد التزمت بقواعد اللعب النظيف فى عقد تلك الصفقتين.

وقال بيريز عن صفقات باريس سان جيرمان "أنا لا أعرف كيف فعلوا ذلك وأنا لا أريد أن انتقد نادى صديق مثل باريس سان جيرمان، ولكن عليك أن تلتزم بقواعد اللعب النظيف، مثل أى شخص آخر، وأنا افترض أنهم فعلوا ذلك لأنهم يستطيعون ذلك".

رئيس ريال مدريد يتحدث عن برشلونة

وطلب بيريز من برشلونة عدم الانفصال عن الدورى الإسبانى قائلا، "لا يمكننا تخيل إسبانيا بلا كتالونيا، أو الليجا بلا برشلونة".

وعن اختيار بيكيه اللعب لمنتخب إسبانيا رغم دعمه لانفصال إقليم كتالونيا، قال بيريز "أعتقد أن جميع اللاعبين يجب أن يحصلوا على فرصة الاختيار، وأن اختيارهم يرجع إلى رغبتهم فقط، حتى يشعروا بأنهم متحدون ويخلقون جو جيد بينهم، وإذا قلت لكم الحقيقة، فى المباريات القليلة الماضية رأيت ذلك، لقد تأهلنا لمونديال روسيا وما يجب علينا القيام به هو مواصلة تنمية تلك البيئة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة