خالد صلاح

فيفا يسأل الأهلى: هل تم التأمين على مروان محسن؟

الخميس، 19 أكتوبر 2017 05:21 م
فيفا يسأل الأهلى: هل تم التأمين على مروان محسن؟ مروان محسن


كتب فتحى الشافعى

تلقى النادى الأهلى خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يستفسر فيه الأخير من الأول عن التأمين على مروان محسن مهاجم الفريق الذى يعالج حاليا من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون.

 

وينص برنامج "فيفا" لحماية الأندية من الإصابات على تحمله راتب أى لاعب يُصاب ويغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أشهر أو تزيد، وذلك إذا كانت مشاركته أثناء مباريات الأجندة الدولية من القائمة "a".

 

وينتظر أن يحصل الأهلى على مليون و800 ألف جنيه من الاتحاد الدولى، وهو نصف ما يتقاضاه مروان محسن من ناديه فى السنة الحالية.

 

وأرسل فيفا خطابًا للأهلى للاستفسار عن التأمين على مهاجم الفريق لأن هذه النقطة ستكون مهمة في إرسال "فلوس" علاج اللاعب للقلعة الحمراء، ورد الأهلى على الاتحاد الدولى بأن اللاعب غير مؤمن عليه.

 

يذكر أن مروان محسن سيُسافر إلى ألمانيا يوم الأحد المقبل للخضوع لآخر فحوصات قبل المشاركة في تدريبات الفريق تمهيدًا للعودة للمباريات. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة