خالد صلاح

بعد وصولها للتطبيق.. فيس بوك يطلق ميزة Explore Feed عبر أجهزة الكمبيوتر

الخميس، 19 أكتوبر 2017 03:00 م
بعد وصولها للتطبيق.. فيس بوك يطلق ميزة Explore Feed عبر أجهزة الكمبيوتر Explore


كتبت إسراء حسنى

أطلقت شركة فيس بوك ميزة Explore Feed على أجهزة سطح المكتب، وهذا بعد إطلاقها على تطبيق الموقع على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد وios فى وقت سابق من هذا العام، وهذه الخطوة تعكس رغبة الشركة فى توسيع بديل الـ News Feed والذى يساعد المستخدم فى معرفة مزيد عن الأمور التى يهتم بها.

ويمكن العثور على الـ feed فى الشريط الجانبى الأيمن، ضمن قسم "Explore"، حيث سيجد المستخدم بجانبها خيارات مثل Events, Groupsو  Pagesو Momentsو  Saved، وغيرها.

وذكر موقع "تك كرانش" الأمريكى، أنه تم رصد ميزة Explore Feed على أجهزة سطح المكتب لأول مرة من خلال مستخدم تويتر Matt Navarra، الذى شارك صورة للميزة على جهازه، كما أكد بعض المستخدمين فى الولايات المتحدة أن الخيار الجديد وصل إليهم.

من الجدير بالذكر أن الفكرة وراء Explore Feed هى مساعدة مستخدمى فيس بوك فى اكتشاف المزيد من المحتوى عبر الشبكة الاجتماعية، من خلال إبراز المحتوى الذى تعتقد أن المستخدم قد يجده مثيرا للاهتمام، بما فى ذلك المشاركات والمقالات والصور ومقاطع الفيديو من المصادر التى لم يقوم بمتابعتها.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة