صاحب أشهر تصميم للفراعنة يحجز مقعده فى مدرجات روسيا عبر "الفوتوشوب"

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 07:29 م
صاحب أشهر تصميم للفراعنة يحجز مقعده فى مدرجات روسيا عبر "الفوتوشوب" تصميم منتخب مصر فى كأس العالم
كتب حسن مجدى تصوير محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما كان يسعى المنتخب الوطنى للتأهل لكأس العالم فى أرض الملعب، اجتهد هو لتشجيع المنتخب الوطنى عبر بوابة مختلفة تماما، تحديدا عبر الفوتو شوب، وبرامج تصميم الصور، كان المطلوب أن يعبر عن رحلة المنتخب الوطنى وحلم ملايين المصريين فى تصميم واحد، عشرات الأفكار والاسكتشات صنعها ليخرج بتصميم معظمنا شاهده، وكان الأشهر للفراعنة فى كأس العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تصميم مصر فى كأس العالم
تصميم مصر فى كأس العالم

 

معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعى شاهدوا تصميم المنتخب الوطنى وهو يرتدى المعاطف الروسية الشهيرة وتحول لأيقونة قبل تأهل مصر للبطولة وخلال مشوار التصفيات، ولكن قليلين يعرفون أن شابا كان خلف هذا التصميم، ليربح مسابقة المركز الثقافى الروسى لأفضل تصميم لمصر فى كأس العالم، ليتأهل هو الآخر لتشجيع مصر فى روسيا.

أكرم حامد يشرح قصة أشهر تصميم لمصر فى كأس العالم
أكرم حامد يشرح قصة أشهر تصميم لمصر فى كأس العالم

أكرم حامد الشاب العشرينى صاحب هذا الحلم، يقول لليوم السابع إنه دخل عالم الجرافيك والتصميمات قبل عام ونصف، استقال من مهنته كمدير فى إحدى شركات السياحة الجديدة ليبحث عن حلم جديد، وهذا الحلم كان فى تصميم الجرافيك، بدأ يتعلم ويقول "أخذت بالفعل العديد من الكورسات وشاركت بالكثير من المسابقات".

 

تصميم الشاب الراقص بقدم واحدة
تصميم الشاب الراقص بقدم واحدة

ويتابع أكرم، أنه رغم تضحيته بمهنة مستقرة إلا أنه كان يشعر أنه لا يتعلم شيئا جديدا ولا يتطور فى موقعه، ويجب أن يغادر على الفور، وبالفعل رغم المغامرة إلا أنه نجح فى المجال الجديد، وحقق حلم تشجيع مصر فى كأس العالم، بجانب مكسب مادى من المسابقة وتلقيه العديد من عروض العمل المغرية بعد انتشار تصميماته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

الزميل حسن مجدى وأكرم حامد
الزميل حسن مجدى وأكرم حامد

ويحكى الشاب، أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح والانتشار الكبير، هو يدرك أنه قدم تصميما جيدا للغاية، ولكن فى النهاية الانتشار الكبير للصورة فاق التوقعات.

أكرم حامد خلال حواه مع اليوم السابع
أكرم حامد خلال حواه مع اليوم السابع

وأضاف أنه قدم تصميما آخر للشاب الراقص بقدم واحدة، وأكثر ما أسعده أن هذا التصميم وصل للشاب، ووضعه صورة الغلاف الخاص بحسابه على فيس بوك، ما يعنى أنه أسعده بالفعل.

أكرم حامد
أكرم حامد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة