أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 10 / 2017

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 09:53 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 10 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، رفض طنطا إقامة مباراته أمام الإسماعيلى على استاد غزل المحلة، وغموض موقف عمر جمال من اللحاق بمباراة الداخلية غدا وتجهيز دويدار لقيادة الدفاع.

 

القيصر يعود لقائمة الإسماعيلى لمواجهة الداخلية

اعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة الداخلية بعد غدٍ الجمعة، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

شهدت القائمة عودة حسنى عبدربه قائد الدراويش، الذى غاب عن اللقاء السابق بجانب دخول إسلام عبد النعيم صانع الألعاب لأول مرة هذا الموسم.

وضمت قائمة الدراويش 20 لاعباً وهم محمد عواد ومحمد مجدى فى حراسة المرمى وريتشارد بافور ومحمود متولى ومحمد هاشم ومحمد أبو المجد "بوشا" وبهاء مجدى وأسامه إبراهيم "كاجو" فى خط الدفاع وحسنى عبدربه ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم عبد الخالق وعمر الوحش ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبدالنعيم فى خط الوسط ودييجو كالديرون وموسى كمارا فى خط الهجوم.

 

طنطا ترفض طلب الإسماعيلى بنقل مباراة الفريقين للمحلة

 

 

أكد عبد الظاهر السقا، مدير القطاع الرياضى بنادى طنطا، رفضه لطلب النادى الاسماعيلي بنقل مباراة الفريقين إلى استاد غزل المحلة، موضحا أن نادى طنطا حصل من بداية الموسم على موافقة أمن الغربية على إقامة مبارياته باستاد نادى طنطا، باستثناء مباراتى الأهلي والزمالك، وهو ما يتنافى مع طلب النادى الإسماعيلى بنقل مباراة الفريقين إلى استاد غزل المحلة.

 

غموض حول لحاق عمر جمال بمباراة الإسماعيلى أمام الداخلية

 

 

سيطرت حالة من الغموض على مصير عمر جمال صانع ألعاب الإسماعيلى من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام الداخلية والمقرر لها يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام بسبب إصابته بالتهابات فى الحوض ويحتاج اللاعب لأداء برنامج تأهيلى قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه .

 

الإسماعيلى يكشف موعد المنافسة على لقب الدورى

 

 

أكد محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلى أن الأداء الطيب الذى ظهر عليه الدراويش هذا الموسم يعود إلى الجهد المبذول من الإدارة واللاعبين والجهاز الفنى، مشيرًا إلى أن مشوار الدورى لا يزال طويلاً وكل المباريات صعبة.

الإسماعيلى يبدأ فى تجهيز دويدار لقيادة الدفاع

 

 

بدأ الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلي في تجهيز أحمد دويدار مدافع الدراويش، للاستعانة به ومنحه فرصة المشاركة فى المباريات القادمة، لاسيما أنه لم يحصل على فرصة مع الفريق الأصفر منذ الانضمام إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة