أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:03 م
لقاءات مكثفة لممثلى "مستقبل وطن" خلال مهرجان الشباب العالمى بروسيا المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى إسلام الطحان، مبعوث حزب مستقبل وطن، فى المؤتمر العالمى الـ19 للشباب والطلاب، المقام بمدينة سوتشى الروسية، لقاءات رسمية، مع الوفود العربية والدولية، المشاركة فى المهرجان العالمى من أبرزها، شباب دولة الكويت، وفلسطين، وأستراليا، وفرنسا، كما شملت أيضا لقاءات غير رسمية مع الشباب من مختلف الجنسيات، وكان الهدف من اللقاءات مناقشة الأوضاع والاستقرار فى مصر وتصحيح الصورة والمفاهيم لدى الشباب،  ودعوتهم لحضور "منتدى شباب العالم" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، 4 نوفمبر المقبل، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الشباب والطلبة، فى قصر الجليد "بولشوى".

 

ووفقا لبيان صادر عن حزب مستقبل وطن اليوم، الأربعاء، تحدث "الطحان"، مع الوفود المشاركة، عن تجربة حزب مستقبل وطن الشبابية الرائدة، التى تهدف الحفاظ على النهوض بالدولة والعمل على جعلها وطن يتساوى فيه جميع المواطنين فى الحقوق والواجبات دون أى شكل من أشكال التمييز بينهم سواء على أساس دينى أو نوعى أو طبقى أو عرقى تتقارب فيه الآمال المستقبلية وتعلو فيه قيم الحريات التى ينص عليها الدستور ومبادئ حقوق الإنسان وبحقهم أيضا فى غطاء التامين الصحى والاجتماعى من خلال دولة متقدمة وفى ظل ديمقراطيه حقيقية.

 

وبدأ مبعوث حزب مستقبل وطن، بلقاء الوفد الفرنسى، وقدم التهنئة لهم على نجاح ممثلة دولتهم فى انتخابات اليونسكو أودرى أزولاى.

 

كما التقى "الطحان"، بالوفد الفلسطينى، وتحدث عن المصالحة الفلسطينية وقيمتها فى توحيد الصف الفلسطينى، حيث اشادوا بالدور المصرى والمتمثل فى قيادتها السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

واستعرض مع الوفد الكويتى المتمثل فى ملتقى الشباب الديمقراطى بالكويت، ريادة حزب مستقبل وطن فى تركبيته القائمة على الشباب حيث نسبة الشباب الأقل من 35 عاما، والتى تزيد عن 96 % من تركبية الحزب، مما دعوه وأبدوا من ضرورة التعاون فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة