أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الشرقية يضبط رقيب شرطة لتحرشه بطالبة جامعية بالزقازيق

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 01:23 م
أمن الشرقية يضبط رقيب شرطة لتحرشه بطالبة جامعية بالزقازيق اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى قسم العنف ضد المرأة بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قسم أول الزقازيق، القبض على رقيب شرطة، بقسم ثانى الإسماعيلية، على خليفة اتهامه بالتحرش بطالبة أثناء استقلالها الأتوبيس من ميدان المحطة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد علاء سليمان، مأمور قسم أول الزقازيق، يفيد قيام قسم أول الزقازيق، برئاسة الرائد حسين أبو فولى، بالتنسيق مع قسم مكافحة العنف ضد المرأة، برئاسة النقيب محمد كمال، والملازم أول رانيا زردق، من "غريب. م" رقيب شرطة بقسم ثانى الإسماعيلية، لاتهامه بالتحرش بالطالبة" أميرة. ال" طالبة بالفرقة الرابعة جامعة الأزهر، أثناء استقلالها الأتوبيس برفقة زملائها، حاول تحسس أماكن حساسة بجسدها، فأمسكت بيده وانهالت فى الصراخ، واستغاث الأهالى بالشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15243 جنح قسم أول الزقازيق، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

يذكر أنه تم استحداث وحدة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة الداخلية فى مايو 2013 بموجب القرار رقم 2285 لسنة 2013، بسبب زيادة جرائم العنف والتحرش ضد المرأة، وهو الأمر الذى دفع الوزارة إلى إنشاء كيان يحمل اسم مكافحة العنف ضد المرأة، وأهم ما ركز عليه القرار أن يتم الاعتماد فى إنشاء هذه الإدارة على عنصر الشرطة النسائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة