أكرم القصاص - علا الشافعي

لو نفسك تضحك.. الـ "Sitcoms" هى الحل.. على "Netflix"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 08:00 ص
لو نفسك تضحك.. الـ "Sitcoms" هى الحل.. على "Netflix" المسلسل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى مسلسلات الـ "Sitcoms" بنسبة مشاهدة عالية، حيث تعد هذه النوعية من الأعمال التليفزيونية بمثابة جرعة كوميدية هائلة ، ولأن شبكة Netflix يعرض عليها الكثير من مسلسلات الـ " Sitcoms " التي تستحق المشاهدة حتي اذا كان تم عرضها منذ سنوات .

 

و أول الـ " Sitcoms " التي لا يمكن تجاهل مشاهدتها هي " The Grinder " وتدور أحداث العمل حول دين ساندرسون الذي يعود من جديد لبلدته الصغيرة بعد فترة من الزمن قضاها في هوليوود متوقعا انه مؤهل لتشغيل مكتب محاماة عائلته، و العمل بطولة روب لوي و ماري اليزابيث ايليس و غيرهم.

 

ايضا " Schitt’s Creek " الذي بدا عرضه في 2015 و شارك في بطولته اوجيني ليفي و كاترين اوهارا و دان ليفي ، تدور الاحداث حول جوني روز و عائلته الذين يضطرون لترك حياتهم المدللة لتدخل العائلة في سلسلة طويلة من الأحداث الكوميدية المتلاحقة .

 

و " Real Husbands of Hollywood " الذي بدأ عرضه عام 2013 و شارك به عدد كبير من المشاهير ابرزهم كيفن هارت و نيلي و نيك كانون وثينتيا ماكويليامز وتدور الاحداث حول كيفن هارت و المشاهير الآخرين المتزوجين ليظهر العمل عدد هائل من المواقف الكوميدية .

 

كذلك " The Carmichael Show " و الذي قام ببطولته عدد من النجوم و ابرزهم جيرود كارمايكل، أمبر ستيفنز ويست، ليل ريل هوري، تيفاني هاديش و غيرهم .

 

ايضا الكوميدية البريطانية " Toast of London " و تدور احداثه حول ستيفن توست وهو ممثل متوسط العمر غريب الأطوار ، العمل بطولة مات بيري و تيم داوني و هاري بيكوك و غيرهم .

Real Husbands of Hollywood
Real Husbands of Hollywood

 

Schitt’s Creek
Schitt’s Creek

 

The Grinder
The Grinder

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة