أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتى: موراتا جاهز لقيادة هجوم تشيلسى أمام روما غدًا

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 05:28 م
كونتى: موراتا جاهز لقيادة هجوم تشيلسى أمام روما غدًا كونتى مدرب تشيلسي فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى مشاركة ألفارو موراتا بشكل أساسى أمام روما غدًا، الأربعاء، فى المباراة التى ستجمع الطرفين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى أبطال أوروبا.

 

قال كونتى فى مؤتمر صحفى، إن موراتا جاهز بنسبة كبيرة للمشاركة أساسيًا أمام روما وغيابه عن مواجهة كريستال بالاس بالجولة الثامنة بالبريميرليج والتى خسرها البلوز 2/1 للحفاظ عليه.

 

شدد مدرب تشيلسي خلال تصريحاته على أن مسلسل الإصابات المتكررة داخل الفريق يأتى بسبب خوض المباريات بنفس اللاعبين أسبوعيًا وهم ليسوا معتادين على ذلك.

 

وأضاف المدرب الإيطالى قائلا: "أمر إيجابى أن نلعب الأن بعد هزيمتين بالدورى لكن دورى الأبطال بطولة صعبة وعلينا أن نتوخى الحذر".

 

وحول الهزيمة أمام كريستال بالاس فى البريميرليج قال كونتى: "الأمر ليس بسيطًا عندما تخسر لاعبين مثل موراتا وكانتى والأن موسيس".

 

وأشاد أنطونيو كونتى مدرب تشيلسي بفريق روما الإيطالى مؤكدًا أنه فريق عظيم ومنظومة جيدة ويمتلك لاعبين مميزين.

 

وعن محاولة التعاقد مع البلجيكى ناينجولان لاعب خط وسط روما أوضح مدرب البلوز قائلاً: "ليس من المناسب أن نتحدث عن لاعبى الفرق الأخرى لكن نعم فى الماضى حاولنا إحضاره لتشيلسى".

 

وأضاف مدرب النادى اللندنى خلال تصريحاته واصفًا ناينجولان بأنه واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم لكنه غدًا، خصم وليس لاعبا فى فريقى.

 

واختتم كوتنى تصريحاته قائلاً "فخور بتدريب لاعب مثل دي روسي، إنه شخص مدهش" فى إشارة إلى فترته مع منتخب إيطاليا الذى أشرف عليه قبل التعاقد مع تشيلسى فى 2016.

 

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط فيما يأتى روما فى الوصافة برصيد 4 نقاط.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة