أكرم القصاص - علا الشافعي

و100ألف مشترك بعد أسبوع من إطلاقه..

بالصور.. شباب كفر الشيخ يدشنون موقع "لم الشمل" لمنافسة "فيس بوك"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:22 م
بالصور.. شباب كفر الشيخ يدشنون موقع "لم الشمل" لمنافسة "فيس بوك" موقع لم الشمل
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد من شباب محافظة كفر الشيخ موقع تواصل اجتماعى كأحد الأفكار الشبابية بالمحافظة، تحت عنوان "لم الشمل"، لمنافسة موقع الفيس بوك، يتميز بعدد من المميزات والتى لا توجد فى صفحات التواصل الاجتماعى، ووصل عدد المشتركين به لـ100 ألف مشترك خلال أسبوع، ويهدف مدشنوه الوصول إلى 10 ملايين مشترك حتى آخر عام 2017.

 

من ناحيته، قال أحمد سعد الدين، أحد مؤسسى الموقع: "أنشأنا الموقع كأحد الأفكار المصرية لمنافسة شبكات التواصل الاجتماعية"، مؤكدًا على أن الفكرة تهدف لدعم مصر، والدول العربية، لمواجهه الاختراقات العالمية بشبكات التواصل الكبرى.

 

وأضاف سعد الدين، لـ"اليوم السابع": و"جدنا تفاعلًا كبيرًا بمصر والوطن العربى لتلك الفكرة وخلال أسبوع فقط وصلنا إلى 100 ألف مشترك، ونهدف إلى الوصول إلى 10 ملايين عضو ومشترك مع نهاية العام"، مؤكدًا على أنهم تحملوا نفقات إطلاق الموقع، ويهدفون لوجود صناعة مصرية عربية تنافس المواقع العالمية.

 

وأكد إبراهيم عبد الرازق من مؤسسى الموقع، أنهم يهدفون إلى إحداث طفرة مجتمعية للم شمل الأسرة المصرية، بعيدًا عن الاختراقات العالمية لشبكات التواصل، مضيفًا أن الموقع صناعة مصرية كاملة، يهدف إلى الاستفادة من الطفرة المجتمعية للمجتمع المصرى فى الاشتراك بشبكات التواصل الاجتماعى، كما يهدف إلى حماية مصر والدول العربية من مافيا الشبكات العالمية والاختراقات التى تدمر الدول والشعوب.

 

وأضاف عبدالرزاق، أن الدخول للموقع سهل وبه العديد من المزايا التى تنافس المواقع العالمية، فمن خلال أيقونات تستطيع كتابة المقالات والمدونات وسعته غير محدودة، متابعًا: "هدفنا نكون رقم كبير بمواجهة المواقع العالمية، وذلك لكى يعلم الجميع مدى حرية وجدية الاستثمار الإلكترونى الجيد الذى تعيشه مصر حاليا رغم محاربتها للإرهاب"، متمنيًا من رجال الأعمال تدعيمهم، ومساعدتهم لمواجهه الشبكات الكبرى العالمية.

 

(1)
 

 

(2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

فين الرابط

فين رابط الموقع ولا هو تطبيق بس؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

رائع

ربنا يوفقكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

اين الموقع

اين رابط الموقع وكيفيه الدخول عليه نرجوا الشرح الوافى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة