أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى يعفو عن نجوم الدكة فى الأهلى عقب موقعة النجم بدورى الأبطال

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 11:33 م
البدرى يعفو عن نجوم الدكة فى الأهلى عقب موقعة النجم بدورى الأبطال فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى العفو عن أكثر من لاعب من نجوم الدكة فى الفريق عقب مباراة النجم الساحلى بعدما تم استبعادهم من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى خلال الفترة الماضية محليًا وأفريقيًا.

ويستضيف الأهلى فريق النجم الساحلى الأحد المقبل باستاد برج العرب فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب بتونس أنتهى بفوز النجم بهدفين لهدف.

ويرغب البدرى فى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصة كافية خلال الفترة الماضية سواء لرغبة البدرى فى الاعتماد على اللاعبين المُقيّدين أفريقيا أو للاعتماد تشكيل أساسى لا يرغب المدير الفنى تغييره قبل انتهاء البطولة الأفريقية.

ويرغب الجهاز الفنى للأحمر فى الاستعانة بأكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة ممن لم يحلون على فرصة أمثال صبرى رحيل ومحمد نجيب وإسلام محارب وعماد متعب وحسين السيد الذى شارك فى لقاء الاتحاد بالدورى لإراحة على معلول الظهير الأيسر الأساسي.

حسام البدرى قال إن الجهاز الفنى يرغب فى ثبات التشكيل بسبب مباريات الفريق ببطولة أفريقيا، موضحًا أن هناك عناصر سيتم الدفع بها عقب الانتهاء من المشوار الأفريقى خاصة أنه يحرص على تنفيذ سياسة "التدوير" من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

سوف يتم العفو عن متعب بعد الخروج من بطوله افريقيا نتيجه لعنادك علي اشراك إزارو الغير موفق

لا يختلف اثنين في ان الحاله التي عليها إزارو وفي ظل احتياج الاهلي لمباره النجم الساحلي والفوز بها يجب اشراك عماد متعب بدلا من إزارو من بدايه المباره ولكن البدري يري ضياع بطوله افريقيا افضل علي اشراك متعب او المغامره بازارو الغير موفق علي انتصار الاهلي بمتعب عجبي علي هذا الفكر المتدني والمطلوب في حاله خساره الاهلي ان يتحمل حسام البدري مسووليه قراره ويرحل عن الاهلي ان اخفق نتيجه اصراره علي إزارو

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

كلها أمور توضح بجلاء مدي تصلب حسام البدري في الاعتماد علي إزارو بدلا من عماد امام النجم الساحلي

الخوف هو خروج الاهلي من بطوله افريقيا في ظل اشراك إزارو وهو في حاله عدم الثقه في التسجيل بل ووصل الامر الي عدم التسجيل من انفرادات صريحه وهذا يعني انه من المفروض عدم أشراكه وهو في ظل هذه الظروف ويجب علي البدري ان يتحمل عواقب هذه المغامره واصراره علي عدم اشراك متعب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

ابومحمد

هى الكرة عافيه لياقة وتدريب والتزام عماد متعب لاعب كبير بسى خلاص مش هايقدر يلعب ثاني المفروض يبطل من نفسه احسن ماحد يقوله لاني ماعندوش حاجة وربنا يوفقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة