أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان أهداف للأهلي قبل موقعة نصف النهائى الأفريقى.. الأحمر يهزم الرجاء برباعية.. حسام عاشور يقلق البدرى قبل مواجهة النجم.. تحرير الظهيرين هجوميا.. الاعتماد على الكرات الثابتة لفك التكتل.. واستمرار تألق أجاى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:21 م
مهرجان أهداف للأهلي قبل موقعة نصف النهائى الأفريقى.. الأحمر يهزم الرجاء برباعية.. حسام عاشور يقلق البدرى قبل مواجهة النجم.. تحرير الظهيرين هجوميا.. الاعتماد على الكرات الثابتة لفك التكتل.. واستمرار تألق أجاى الأهلي والرجاء
كتب سليمان النقر - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الأهلي بفوز كبير على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من عمر الدوري العام، فى التجربة الأخيرة قبل خوض مباراة إياب الدور قبل النهائى لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وحقق الأهلي عدة مكاسب من مواجهة الرجاء أهمها حصيلة الأهداف الكثيرة التى أحرزها لاعبوه، وشهدت عودة كل من مؤمن زكريا وأحمد فتحى وسعد سمير للتسجيل، إضافة إلى الاطمئنان على غالبية اللاعبين قبل موقعة برج العرب فى نصف النهائي لدورى الأبطال الأفريقي، والمقرر لها الأحد المقبل على استاد برج العرب.

مباراة الأهلى والرجاء (4)

الاعتماد علي الكرات الثابتة

اعتمد الأهلي من بداية لقائه أمام الرجاء على الكرات الثابتة والتى لعبت دورا كبيرا فى إيجاد حلول للتكتل الدفاعى للاعبي الرجاء فى النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء، والتى استغلها أحمد فتحي في تسجيل الهدف الأول بعدما استلم تمريرة سحرية من جونيور أجايي من علي حدود منطقة الجزاء.

 

مباراة الأهلى والرجاء (8)

تحرير الظهيرين هجوميا

ظهر جليا تكليف حسام البدري المدير الفنى للأهلي الظهيرين محمد هانى وعلى معلول بمهام هجومية وتحريرهما من التراجع، وتقديم التغطية الدفاعية، وظهر الثنائى فى عدة مناسبات فى نصف ملعب الرجاء، وكذلك منطقة جزاء الخصم.

 

مباراة الأهلى والرجاء (6)

إصابة عاشور تقلق البدرى

سيطرت حالة من القلق بعد تعرض حسام عاشور قائد الأهلى للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال مواجهة الرجاء، وغموض موقفه من اللحاق بمواجهة النجم الساحلي فى نصف النهائى الأفريقى، لاسيما أن الفريق يعانى مشكلة بسبب غياب أحمد فتحي للإيقاف، وعدم تأكد موقف عبد الله السعيد من المشاركة فى لقاء النجم الساحلي من عدمه.

 

مباراة الأهلى والرجاء (2)

تغييرات تكتيكية بسبب النجم

اضطر حسام البدري لإجراء تغييرا تكتيكيا بنزول محمد نجيب بدلا من حسام عاشور المصاب، على أن يتقدم رامى ربيعة للعب في خط الوسط، ويدخل نجيب للعب فى قلب الدفاع بجوار سعد سمير، لاختباره في منطقة الوسط تحسبا لتأكد غياب عاشور عن مباراة النجم الساحلى، بحيث يتم الاعتماد عليه بجوار عمرو السولية، الذى تواجد على دكة البدلاء خلال مباراة الرجاء.

 

مباراة الأهلى والرجاء (1)

استمرار تألق أجاى

استمر تألق أجاى فى مباراة الأهلي أمام الرجاء وظهر اللاعب فى حالة تركيز عالية ونجح فى صناعة هدفين وتسجيل هدف، قبل ان يخرج وينزل بدلا منه أحمد الشيخ، حيث فضل البدري إراحته قبل خوض المعترك الأفريقي فى موقعة الأحد الحاسمة.

 

مباراة الأهلى والرجاء (3)

تجهيز الشيخ

فضل البدري منح فرصة المشاركة لأحمد الشيخ لتجهيزه والاعتماد عليه فى مباراة النجم الساحلى، إذا ما تطلب الأمر لذلك، ومعه أحمد حمودى الذى استمر فى المشاركة خلال الفترة الأخيرة، بعدما شارك بديلا على حساب صالح جمعة.

 

مباراة الأهلى والرجاء (5)
 
 
 
مباراة الأهلى والرجاء (7)
 
 
مباراة الأهلى والرجاء (9)
 
مباراة الأهلى والرجاء (10)
 
مباراة الأهلى والرجاء (11)
 
مباراة الأهلى والرجاء (12)
 
مباراة الأهلى والرجاء (13)
 
مباراة الأهلى والرجاء (14)
 
مباراة الأهلى والرجاء (15)
 
مباراة الأهلى والرجاء (16)
 
مباراة الأهلى والرجاء (17)
 
مباراة الأهلى والرجاء (18)
 
مباراة الأهلى والرجاء (19)
 
مباراة الأهلى والرجاء (20)
 
مباراة الأهلى والرجاء (21)
 
مباراة الأهلى والرجاء (22)
 
مباراة الأهلى والرجاء (23)
 
مباراة الأهلى والرجاء (24)
 
مباراة الأهلى والرجاء (25)
 
مباراة الأهلى والرجاء (26)
 
مباراة الأهلى والرجاء (27)
 
مباراة الأهلى والرجاء (28)
 
مباراة الأهلى والرجاء (29)
 
مباراة الأهلى والرجاء (30)
 
مباراة الأهلى والرجاء (31)
 
مباراة الأهلى والرجاء (32)
 
مباراة الأهلى والرجاء (33)
 
مباراة الأهلى والرجاء (34)
 
مباراة الأهلى والرجاء (35)
 
مباراة الأهلى والرجاء (36)
 
مباراة الأهلى والرجاء (37)
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة