أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الصاوى زعيم عصابة و"نائب المرشد" ودكتور فى 3 أفلام

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:00 ص
خالد الصاوى زعيم عصابة و"نائب المرشد" ودكتور فى 3 أفلام خالد الصاوى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الفنان خالد الصاوى حالة من الانتعاشة السينمائية الفترة الحالية، ويشارك فى 4 أفلام دفعة واحدة، الأول فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، والثانى "تراب الماس" مع المخرد مروان حامد، والثالث فيلم "سرى للغاية" مع المخرج محمد سامى، وفيلم الأخير فيلم "اطلعولى برة" مع المخرج وائل إحسان، ويظهر الصاوى فى العديد من الشخصيات المتنوعة والمختلفة، ويكشف اليوم السابع عن تلك الشخصيات التى يظهر بها الصاوى فى أفلامه التى يصورها فى الوقت الحالى والتى ينتظر البدء فى تصويرها.

 

كارما

ويجسد الصاوى ضمن أحداث فيلم "كارما" مع النجم عمرو سعد، شخصية الدكتور ياسين ويرتدى عباءة طوال الأحداث، ويظهر بشخصية مختلفة وجديدة عما قدمه من قبل، والعمل يحمل العديد من المواقف الإنسانية والإجتماعية.

خالد الصاوى وعمرو سعد
خالد الصاوى وعمرو سعد

وكان آخر ظهور سينمائي للصاوي من خلال فيلم "الأصليين" الذى شارك فى بطولته منة شلبى وإخراج مروان حامد.

يذكر أن فيلم "كارما" يعيد خالد يوسف للعمل السينمائي بعد غياب 6 سنوات لانشغاله بالعمل السياسي، كونه عضواً فى البرلمان المصرى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانين عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وحسن الرداد ودلال عبد العزيز وزينة وخالد الصاوى.

 

اطلعولى برة

والفيلم الثانى الذى يشارك فيه النجم خالد الصاوى فيلم بعنوان "اطلعولى برة"، مع المنتج أحمد السبكى والمخرج وائل إحسان الذى بدء تصويره الايام الماضية فى إحدى المستشفيات وديكورات خارجية فى منطقة الهرم، ويشاركه فى بطولة العمل كل من كريم محمود عبد العزيز والفنانة ملك قورة.

 

ويجسد الصاوى ضمن الأحداث زعيم عصابة داخل حارة شعبية يعيش بها، ويتعرضون سكان الحارة  للعديد من المواقف التي تقلب الحياة رأسًا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

سرى للغاية

أما فيلم "سرى للغاية" فيجسد خالد الصاوي شخصية نائب المرشد العام لجماعة الإخوان خيرت الشاطر ضمن أحدث الفيلم للكاتب وحيد حامد، الذى يتناول الفترة التى أعقبت ثورة 25 يناير انتهاء بثورة 30 يوليو، ويشارك فى البطولة أحمد السقا، ومحمد رمضان، وأحمد رزق، وروجينا، وأحمد بدير، وهو من إخراج محمد سامي.

خالد الصاوى نائب المرشد فى سرى للغاية
خالد الصاوى يجسد نائب المرشد فى سرى للغاية

 

تراب الماس

وينتظر الصاوى بدء تصوير فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد بعد فيلمى "عمارة يعقوبيان"، و"الأصليين"، وتدور أحداثها حول شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

خالد الصاوى (2)
خالد الصاوى يشارك فى فيلم تراب الماس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة