أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانية "حماة الوطن": القوات المسلحة تقوم بملحمة فى سيناء لا تقل عن حرب 73

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 06:48 م
برلمانية "حماة الوطن": القوات المسلحة تقوم بملحمة فى سيناء لا تقل عن حرب 73 اسامة أبو المجد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، شهداء نقاط تأمين منطقة القواديس البواسل الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن، وتمكنوا من تصفية 24 إرهابيا وإصابة آخر وتدمير عربتى دفع رباعى كانت تستخدمها العناصر الإرهابية، موضحا أن المعركة على الإرهاب مستمرة من أجل القضاء عليه بشكل كامل وتطهير أرض الفيروز من هذه العناصر الإرهابية والمتطرفة.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن الدولة قطعت شوطا كبيرا على مدار السنوات الماضية فى محاربة الإرهاب والقضاء عليه، داعيا جموع المصريين الوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة فى الحرب الشرسة ضد الإهاربيين.

وأشار إلى أن القوات المسلحة والشرطة تقوم بملحمة لا تقل عن حرب 73، بل أصعب لأن الإرهاب عدو غير نمطى يختبئ فى وسط المواطنين المدنيين، لافتا إلى أن هذه العناصر الإرهابية تتلقى تمويلا لإسقاط سيناء، لكن قوات الأمن نجحت فى التصدى لهذا المخطط الخبيث.

يذكر أن المتحدث العسكرى أكد فى بيان له، أنه فى إطار العملية حق الشهيد، نجحت قوات إنفاذ القانون، فى التصدى لمحاولة إرهابية فاشلة لاستهداف نقاط تأمين بمنطقة القواديس، أسفرت عن مقتل 24 إرهابيا وإصابة فرد آخر وتدمير عربتى دفع رباعى تستخدمهما العناصر الإرهابية، وقد أستشهد 6 أفراد من قواتنا وجارى استمرار تمشيط المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة