أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 10 / 2017

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:42 م
أخبار الإسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 10 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، رفض خوض مباريات ودية قبل مواجهة الداخلية ووصول مكافأة اللاعيين إلى 15 ألف جنيه حال الفوز على الداخلية وأسباب استبعاد حسنى عبد ربه من المشاركة فى المباريات.

 

مهاجم الإسماعيلي: صلاح أكبر دليل إن الكرة لا تعتمد على المهاجمين فقط لتسجيل الأهداف

 

كشف الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، عن رضاه بالمستوى الذى ظهر عليه مع فريقه خلال منافسات الدورى العام للموسم الحالي.

 

الإسماعيلى يكشف سبب رفض خوض وديات قبل مباراة الداخلية

 

أكد محمد محسن أبو جريشة، مدرب الإسماعيلى، أن الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق رفض خوض مباريات ودية قبل مواجهة الداخلية القادمة في الجولة السادسة من عمر الدورى، لرغبته فى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة الحالية وهو ما لم يحدث حال خوض مباريات ودية.

 

الإسماعيلى يكشف سر عدم الاعتماد على حسنى عبد ربه فى مباريات الدوري

 

تتجه النية لدى الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر للاعتماد على حسنى عبد ربه قائد الدراويش فى مباراة فريقه  المقبلة أمام الداخلية والمقرر لها الجمعة، بحيث يعود لقائمة الدراويش بعدما تم استبعاده من المباراة الأخيرة أمام الإنتاج الحربى وفقًا لرؤية الجهاز الفنى الفنية.

 

15 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلى حال الفوز على الداخلية

 

يترقب لاعبو الإسماعيلى الحصول على مكافأة قيمتها 15 ألف جنيه حال الفوز على الداخلية فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام، طبقًا للائحة الدراويش التى تقضى بصرف 15 ألف جنيه حال فوز الفريق صاحب الرداء الأصفر فى ثلاث مباريات متتالية بالدورى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة