أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمد صلاح يواصل تهديد مرمى مانشستر يونايتد فى الشوط الثانى

السبت، 14 أكتوبر 2017 03:00 م
بالفيديو.. محمد صلاح يواصل تهديد مرمى مانشستر يونايتد فى الشوط الثانى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كاد محمد صلاح يفتتح التسجيل لفريق ليفربول فى الدقيقة 66 من عمر المباراة التى تجمعه بنظيره مانشستر يونايتد حالياً بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسدد محمد صلاح كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ذهبت بعيدة عن مرمى مانشستر يونايتد.

محمد صلاح نجم الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

جاء الشوط الأول حافلاً بالإثارة والمتعة، وشهد العديد من الفرص التهديفية لكلا الفريقين، خاصة من جانب ليفربول.

وفى الدقيقة 14 انطلق محمد صلاح بسرعته المعتادة ويمرر إلى فينالدوم لاعب ليفربول الذى يحاول التسديد، ولكن الكرة تنتهى فى أحضان دى خيا حارس مانشستر يونايتد.

واستخدم محمد صلاح مهاراته الفنية الفائقة فى محاولته للمرور من مدافعى مانشستر يونايتد، قبل أن يتعرض للعرقلة من دراميان، وبعدها أهدر هدفًا أمام المرمى، ثم أبعد كرة من أمام منطقة جزاء ليفربول من ركلة حرة للشياطين الحمر.

وتصدى دى خيا حارس مانشستر يونايتد لتسديدة ماتيب لاعب ليفربول من مسافة قريبة للغاية، قبل أن يحصل محمد صلاح على الكرة المرتدة من الحارس ويسدد لتمر بجوار القائم، وذلك بعد مرور 35 دقيقة على انطلاق المباراة، ليهدر "الفرعون المصري" هدفاً محققاً لـ"الريدز".

وكاد مانشستر يونايتد أن يفتتح باب التسجيل عن طريق روميلو لوكاكو فى الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول، لولا تألق مينيوليه حارس ليفربول الذى تتصدى لكرة لوكاكو من داخل منطقة الجزاء قبل أن يبعد مورينو تسديدة يونج من الكرة المرتدة، لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة