خالد صلاح

خلى بالك.. حواجز فى محيط الإغلاق الجزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح الفواصل

السبت، 14 أكتوبر 2017 12:00 ص
خلى بالك.. حواجز فى محيط الإغلاق الجزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح الفواصل حواجز حديدية - أرشيفية


كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

وضعت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حواجز حديدية بمحيط الإغلاق الجزئى لكوبرى 6 أكتوبر جزئيًا، لإصلاح 4 فواصل معدنية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية .

 

وأكد مصدر أمنى، أن شركة المقاولون العرب حصلت على تصريح لبدء أعمال إصلاح فواصل كوبرى أكتوبر، بحيث تكون جميع الأعمال بقطع حارة واحدة وترك الأخرى لمرور السيارات، على أن يتم إصلاح 4 فواصل بالكوبرى فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى شرق القاهرة.

 

وأضاف المصدر: ستكون الأعمال بإصلاح فاصل معدنى بمنزل الحدائق للقادم من أعلى رمسيس وإصلاح 3 أخرى أعلى مسجد النور، ومن المقرر استمرار الأعمال حتى الساعة السادسة صباح يوم الأحد المقبل، ويكون العمل ليلاً ونهارًا.

 

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات اللازمة مع وضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة