أكرم القصاص - علا الشافعي

سارقا شقق أكتوبر يعترفان على المتهمين بشراء المسروقات والنيابة تقرر حبسهما

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:00 ص
سارقا شقق أكتوبر يعترفان على المتهمين بشراء المسروقات والنيابة تقرر حبسهما متهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، للقبض على المتهمين المتورطين فى شراء مسروقات من عاطلين، تخصصا فى سرقة الشقق السكنية بأكتوبر، بعد ارشاد المتهمين المضبوطين عن مكان بيع المسروقات من أجهزة كهربائية، ومصوغات ذهبية.

واعترف المتهمان عقب القبض عليهما، أنهما سرقا شاشة تلفزيون 41 بوصة من شقة مدير شركة مقاولات، وسرقة تلفزيون ومروحة من شقة ربة منزل، بالإضافة إلى سرقة شاشتين تلفزيون من شقة تاجر بأكتوبر.

وكشفت التحريات أن المتهمين متورطين فى سرقة عدد آخر من الشقق جارى حصرها، بالإضافة إلى اعترافهما بسرقة خزينة من شركة توكيلات تجارية، واستنادا لأقوال المتهمين، وتحريات المباحث، أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت قوة تابعة لقسم شرطة ثان أكتوبر ألقت القبض على عاطلين أثناء محاولتهما فتح خزينة بجوار سور منتجع الزمالك، وبمواجهتهما اعترفا بسرقتها من شركة توكيلات تجارية.

وكشف المتهمان تخصصهما فى سرقة المساكن، وسرقتهما أجهزة كهربائية ومبالغ مالية، ومصوغات ذهبية من 3 شقق بأكتوبر، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة