أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الجمعة 13/10/2017 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 13/10/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس- أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الجمعة، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر اليوم الجمعة طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف أول الليل، مائل للبرودة فى آخره.
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق متفرقة من شمال البلاد ، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على الإسكندرية ، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء ، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس ، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهو معتدل مع ارتفاع الموج من متر ونصف المتر إلى مترين ، أما حالة البحر الأحمر فهو معتدل إلى مضطرب و ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر ، والرياح السطحية على كلا البحرين شمالية غربية .
 

الطقس فى الأردن

نهارًا: يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة وتكون الأجواء خريفية لطيفة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة مع ساعات العصر والمساء في شمال ووسط المملكة.
 
في خليج العقبة: الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-15 سم)، و درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
 
ليلاً: يكون الطقس بارداً نسبياً، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 

الطقس فى فلسطين 

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وخريفياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة