خالد صلاح

هوس رونالدو يصل لنجوم الكرة.. لاعب مكسيكى يحتفل بحصوله على قميص الدون

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:30 ص
هوس رونالدو يصل لنجوم الكرة.. لاعب مكسيكى يحتفل بحصوله على قميص الدون الان بوليدو لاعب جوادالاخارا ومنتخب المكسيك


كتب - هشام أحمد

لا شك أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، لذلك فمن الطبيعى جداً أن تتاهفت عليه الجماهير العاشقة له من أجل الحصول على توقيعه، أو التقاط صورة تذكارية معه، ولكن المثير أن الأمر لم يتوقف على الجماهير فقط، بل امتد لنظرائه من لاعبى الكرة أيضاً. 
 
آلان بوليدو مهاجم منتخب المكسيك وفريق تشيفاز جوادالاخارا يعتبر من أشد عشاق رونالدو، ومن أجل ذلك أرسل له الدون قميصه الخاص مع المنتخب البرتغالى، وعليه توقيعه، كهدية تذكارية. 
 
واحتفل بوليدو بحصوله على قميص رونالدو، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "أى لفتة رائعة من نجمى المفضل.. إنه الأفضل فى العالم.. شكراً جزيلاً للنجم الخارق".
 
كان رونالدو ساهم فى قيادة البرتغال للتأهل لكأس العالم، بعدما شارك فى الفوز على سويسرا 2 / 0 فى الجولة الأخيرة من التصفيات، واعتلاء برازيل أوروبا ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن سويسرا، التى ستخوض الملحق الأوروبى. 
 
بوليدو يحتفل بحصوله على قميص رونالدو
بوليدو يحتفل بحصوله على قميص رونالدو
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة