خالد صلاح

مناقشة المجموعة القصصية "كوكو" لهشام عبد الغفار فى مكتبة الكتبجية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:00 ص
مناقشة المجموعة القصصية "كوكو" لهشام عبد الغفار فى مكتبة الكتبجية بوستر الندوة


كتب أحمد إبراهيم الشريف
إضافة تعليق

تنظم دار كتابات حفل توقيع الطبعة الثانية وإطلاق الطبعة الإليكترونية للمجموعة القصصية "كوكو..  فى الحب والحرية وأشياء أخرى" للكاتب الدكتور هشام عبد الغفار، وذلك يوم الأحد المقبل فى تمام السابعة مساء، بـ مكتبة الكتبجية بالمعادى.
 
ويناقش المجموعة الناقد عمر شهريارو الكاتب طه عبد المنعم.
 
وصدرت الطبعة الثانية فى سبمتبر 2017 والمجموعة كوكو (فى الحب والحرية وأشياء الأخرى) مكونة من عشر قصص فى 176 صفحة من القطع المتوسط وقام بتصمم الغلاف الفنان والكاتب الكبير أحمد مراد، والقصص هى "ست الدنيا، كوكو، لاحليب لكم، الديك، الذكور يستحمون بالماء الساخن، يوستينوس، تذكرة لدخول الجنة، موناليزا مصرية، الرجال لا يطلبون المغفرة، فراس و الضوء الأحمر.
 
يناقش الكاتب كثيرا من قضايانا المعاصرة مع التركيز على طرح موضوعات الحب والحرية والأشياء الأخرى التى تواجه مجتمعاتنا العربية والشرقية عموما، بعض من هذه الموضوعات جرىء لكنه مكتوب بأسلوب مهذب شيق وسلس وأحيانا شاعرى مما يشجع القارئ على التفاعل مع أبطل القصص مع ترك بعض الخيال لكى يكمل ما لم يقال صراحة.
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة