خالد صلاح

مصادر: ماكرون يضغط على زعماء أوروبا لدعم مرشحة فرنسا فى انتخابات اليونسكو

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 11:26 ص
مصادر: ماكرون يضغط على زعماء أوروبا لدعم مرشحة فرنسا فى انتخابات اليونسكو انتخابات اليونسكو


باريس يوسف أيوب

علم "اليوم السابع" من مصادرها باليونسكو ان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يقوم بالاتصال شخصيا منذ مساء أمس، برؤساء الدول الأوروبية الداعمة لمصر ، لتعديل نمط تصويتها لصالح مرشح فرنسا، بالإضافة إلى الدول الإفريقية الناطقة بالفرنسية.

 

وأكدت مصادر موثوقة لليوم السابع، أن الاتصالات اتسمت بالضغط الشديد لاستقطاب التأييد لدعم المرشحة الفرنسية في جولة الإعادة المقرر عقدها ظهر اليوم الجمعة، فى اليونسكو بين المرشحة المصرية مشيرة خطاب، والمرشحة الفرنسية اودريه ازولاي.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

المنافسة الحقيقية

بين مصر وفرنسا لأنهم يمتلكان ٣٦ صوتا" بينما اشترى المرشح القطرى ٢٢ صوتا" بزكائب الدولارات .. من يصعد من فرنسا ومصر للجولة النهائية هو الفائز لانة سيجمع على اقل تقدير ٣٣ إلى ٣٦ صوت من إجمالي ال ٥٨ صوتا وماكرون يعلم هذا جيدا ومن الطبيعي ان يعمل لصالح مرشحته التى لو فازت فهى تظل أفضل من القطرى ، ولكن علي مصر أيضا بذل كل الجهود الدبلوماسية اليو مفهو اهم يوم فى تحديد الفائز ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

منتصرة ان شاء الله يا مشيرة

ياااااااااااااااااااااارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة